ليستر سيتى يسعى لإنقاذ محمد الننى من جحيم أرسنال

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة
يدرس نادى ليستر سيتى الإنجليزى للحصول على خدمات محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن نادى ليستر سيتى قد يكون الوجهة المقبلة للنجم المصرى محمد الننى الذى حصل على الضوء الأخضر من نادى أرسنال للرحيل عن صفوف الفريق.
ولم يكشف الموقع الإيطالى عما إذا كان ليستر سيتى يعتزم التعاقد مع محمد الننى على سبيل الإعارة أو شراء عقده نهائيًا من نادى أرسنال.
كانت صحيفة "صن" الإنجليزية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى أرسنال الإنجليزى يخطط للاستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط الفريق اللندنى ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ذكرت الصحيفة أن نادى أرسنال سيمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد الننى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال تلقيه عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال يسعى لبيع محمد الننى من أجل تمويل صفقة التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب وسط فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على رغبة أوناى ايمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".
وأصبح محمد الننى خارج حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يشارك سوى فى مباراة واحدة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق بالدور الأول من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 .



تعليقات

المشاركات الشائعة