إنبى وبتروجت .. مواجهة مثيرة فى ربع نهائى الكأس

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
يستضيف ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى الرابعة مساء اليوم الخميس، مواجهة «أولاد العم» بين إنبى وبتروجت، فى ربع نهائى بطولة كأس مصر.
ويأمل الفريقان أبناء قطاع البترول فى تحقيق الانتصار والعبور لنصف نهائى البطولة والاستمرار فى المنافسة على اللقب المحلى، بعدما شهدت الفترة الماضية طفرة فى المستوى الفنى بعد تغيير الأجهزة الفنية للفريقين.
ويسعى على ماهر، المدير الفنى لفريق إنبى، لاستغلال الحالة المعنوية والفنية للاعبيه بعد التعادل المثير مع فريق بيراميدز وصيف بطولة الدورى فى الجولة الماضية من المسابقة، من أجل خطف الانتصار والتأهل للدور القادم بالكأس.
ويعتمد ماهر على تشكيل يضم الحارس عمرو حسام، وفى الدفاع رامى صبرى وصلاح سليمان وأحمد عبدالعزيز وعلى فوزى وفى الوسط عبدالرحمن عامر ومحمد بسيونى وحمدى فتحى ومحمد أشرف روقا وفى الهجوم محمود قاعود ومحمد أشرف.
فى المقابل، يخطط مؤمن سليمان، المدير الفنى لفريق بتروجت، للتأهل لنصف نهائى الكأس على حساب شقيقه البترولى، وتعويض الخسارة من الزمالك بهدفين فى الجولة الماضية من الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يضم تشكيل بتروجت على الحارس على فرج وفى الدفاع عمرو حسن وسامح عبدالفضيل وحسام حسن ومحمد عادل جمعة، وفى الوسط على عيد ومحمود عماد وأحمد العجوز وكريم طارق وعلاء على، وفى الهجوم محمد سالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة