شاهد.. مباراة الاتحاد السكندري والزمالك في الدوري الممتاز

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
تقدم بوابة الوفد بثا مباشرا لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى والتي تنطلق في تمام السادسة من مساء اليوم، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب فى الجولة الـ١٩ للدورى الممتاز.
ويدخل أصحاب الفانلة البيضاء المباراة وسط حالة من الإصرار والتحدى بهدف تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط وتحقيق الفوز التاسع على التوالى والاستمرار فى الابتعاد بالقمة التى يغرد عليها برصيد ٣٨ نقطة.
استعد الفريق الأبيض للمباراة جيداً من خلال التدريبات اليومية على ملعب النادى بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم حمدى النقاز وإبراهيم حسن واللذان شفيا من الإصابة، كما سيعود للمشاركة محمود علاء مدافع الفريق بعد انتهاء إيقافه.
وحرص جروس المدير الفنى على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على توجيه رسالة قويه لهم، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد والتركيز بشده فى المواجهات المقبلة للفريق خصوصاً مباراة الاتحاد، وأكد جروس للاعبين أنه على ثقه فيهم وفى قدرتهم على مواصلة الانتصارات، وأن عليهم الثأر من الفريق السكندرى الذى تسبب فى خروج الزمالك من البطولة العربية وتكرار سيناريو الدور الأول الذى حقق فيه الفريق الفوز بخماسية مقابل هدف.
ومن المنتظر أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود جنش فى حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز وعبدالله جمعه فى الدفاع، وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود كهربا فى الوسط، ويوسف أوباما ومصطفى فتحى وعمر السعيد فى الهجوم.
أما فريق الاتحاد بقيادة مديره الفنى حلمى طولان فإنه يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالثلاث نقاط، حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد ٢٠ نقطة بعد خسارته الأخيرة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.
ويغيب عن الفريق رزاق سيسيه وأحمد دوودا لوجود بند فى عقد إعارتهما يقضى بعدم مشاركتهما فى أى مباراة ضد الزمالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة