رئيس الزمالك يهدد مدافع سموحة «بالشطب».. بسبب مفاوضاته مع الأهلى

المصدر الأهرام اليومي . ahram.org.eg . أخبار الرياضة
وجه رئيس نادى الزمالك تحذيراً شديد اللهجة إلى ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة، بسبب التلاعب والدخول فى مفاوضات مع النادى الأهلي، بعد أن سبق وقام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك بالإضافة إلى بصمة أصبعه .
وقال رئيس الزمالك ان اللاعب سبق وقام بالاتفاق مع النادى على تفاصيل انضمامه وتعاقده، والآن يحاول أن يتلاعب بنا ودخل فى مفاوضات مع الأهلي، ولو قام بالتوقيع سأقوم بالتقدم بشكوى ضده فى اتحاد الكرة، من أجل إيقافه وتغريمه مالياً، وقد تصل الأمور لحد الشطب، خاصة أن اللاعب هو من كان يسعى إلى الزمالك وسبق وطلب انضمامه مراراً وتكراراً.
كما أكد رئيس الزمالك أن موافقته على رحيل كاسونجو مهاجم الفريق على سبيل الإعارة، بسبب التزام اللاعب وعدم الوقوف أمام مستقبله، بالإضافة إلى أن النادى سيقوم بالتعاقد مع مهاجم أفضل وأقوى ولن يكون هناك أى تأثير سلبى برحيل كاسونجو إلى الوحدة السعودي.
ومن جانبه أعلن الكونغولى كاسونجو أن مباراة الإتحاد السبت المقبل ستكون آخر ظهور له مع فريق الزمالك، ووجه رسالة إلى الجماهير البيضاء أكد فيها، سعادته بالفترة الماضية ووجه الشكر إلى الإدارة والجماهير التى كانت تسانده، كما كانت الفترة الماضية ممتعة، حيث توج مع الفريق ببطولتى كأس مصر وكأس السوبر المصرى السعودي.
وقال اللاعب: سأعود فى نهاية الموسم لأحتفل مع الفريق بلقب الدوري، ولابد من تأكيد احترافية إدارة الزمالك التى لم تقف أمام طريقى فى التجربة الجديدة وفضلت مصلحتي، ولابد من توجيه الشكر إلى رئيس النادي، وسأفتقد زملائى فى الملعب لكنى سأعود سريعاً.
وعلى جانب آخر وجه عبد الله خوقير نائب رئيس نادى الوحدة السعودى الشكر لمجلس إدارة الزمالك، بعد صفقة كاسونجو، كما تمنى استمرار العلاقات الطيبة بين الناديين.
وفنياً يواصل فريق الكرة الإعداد لمواجهة الإتحاد السكندرى مساء السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، وشهد مران الفريق عودة إبراهيم حسن صانع الألعاب للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإجهاد العضلى الذى كان يعانيه خلال الفترة الماضية.
وقاد السويسرى كريستيان جروس تدريبات قوية للفريق وحاول أكثر من مرة إيقاف التدريبات لتصحيح الأخطاء وإلقاء بعض التعليمات الفنية الخاصة بالتحركات وتسليم وتسلم الكرة من لمسة واحدة.
وغاب كهربا عن التدريبات بسبب شعوره بالاجهاد، حيث فضل الجهاز عدم خوضه المران،
والاكتفاء بفقرات تأهيلية.

تعليقات

المشاركات الشائعة