جنى عمرودياب تتعاطف مع المشردين

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news. أخبار المشاهير
أثارت جنى، ابنة عمرو دياب ضجة كبيرة من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر صفحتها على تطبيق "انستجرام" بمناسبة العام الجديد.
وشاركت جنى متابعيها بمجموعة من الصور لمشردين ينامون على الأرصفة في البرد، ويطلبون المساعدة لسدّ جوعهم، وعلقت على الأمر برسالة إنسانية تحمل الكثير من مشاعرها الطيبة والرقيقة، الأمر الذي نال إعجاب الآلاف من متابعيها ومن محبي والدها، وأثنوا على حسن قرارها وتفكيرها، مهنئين "الهضبة" على تصرف ابنته الإنساني المميّز.
وعلقت الشابة على الصور برسالة طويلة باللغة الإنجليزية قالت فيها: "في عام 2019 ، سأقضي وقت فراغي في التركيز على الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة والذين يحتاجون للعاطفة والحب".
وأضافت: "في العام الجديد لن أجبر نفسي على النوم في وقت محدد أو تناول كمية أقل من الوجبات السريعة، بل سيكون هدفي ليس فقط تقديم الطعام للمشردين، بل إعطائهم وقتي واهتمامي".
وتابعت: "أنا محظوظة لأنني ولدت في عائلة لا تهتم بي وتحبني فحسب، بل تسمعني وتتحدث معي... يقضي الأشخاص الذين لا مأوى لهم الكثير من وقتهم في التحدث إلى صوت داخل رؤوسهم ويتم تجاهلهم من قبل الأشخاص المارين.. وينتظرون على أمل أن يهتم شخص ما لقراءة الكلمات المكتوبة على لوحاتهم والتي تكون أنا جائع".
وختمت رسالتها: "سأكون ممتنة إذا بذل كل شخص جهده للتحدث إلى هؤلاء الأشخاص الوحيدين، دون أن نؤذيهم عاطفيا. 2019 ينبغي أن نكون أشخاص أفضل وأن نساعد شخص ما على رؤية الصالح في نفسه".



تعليقات

المشاركات الشائعة