تصفيات يورو 2020 .. الصدارة تشعل مواجهة تركيا وفرنسا.. وروسيا البيضاء تستضيف ألمانيا

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

يحل منتخب فرنسا ضيفًا على نظيره التركي، اليوم، السبت، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب "توركو أرينا"، بـ"كونيا" في تركيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويدخل المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم، مواجهة اليوم، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة، والتي يتقاسمها مع المنتخب التركي.

ويتقاسم منتخبي فرنسا وتركيا صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي ألبانيا وأيسلندا في المركزي الثالث والرابع بثلاث نقاط، ثم أندورا ومولدوفا بدون أي نقاط.

ويغيب الدولي الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي، عن مهمته الدولية مع منتخب بلاده، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة مؤخرًا.

وتستضيف روسيا البيضاء، المنتخب الألماني، في التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب "بوريسوف أرينا" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتحتل ألمانيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في المجموعة الثالثة التي تتصدرها إيرلندا الشمالية برصيد 6 نقاط، وبالتساوي مع هولندا التي تحتل المركز الثاني، بينما يأتي إستونيا وروسيا في مركزي الرابع والخامس بلا أي نقاط. 

ويحل المنتخب الإيطالي الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة والأخيرة برصيد 6 نقاط، ضيفًا على اليونان الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط، في التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب أثينا الأولمبي "سحيروس لويس".

ويلتقي اليوم أيضًا، كرواتيا مع ويلز، وأيسلندا مع ألبانيا، وإذربيجان مع المجر، وإستونيا مع إيرلندا الشمالية، وروسيا مع سان مارينو، وأرمينيا مع ليشتنشتاين، وفنلندا مع البوسنة والهرسك، مولدوفا مع أندورا، وإسكوتلندا مع قبرص، وبلجيكا مع كازاخستان.

تعليقات

المشاركات الشائعة