صور| الأمن يمنع محمد صلاح من أداء صلاة العيد خوفا علي حياته

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار المشاهير

منعت قوات الأمن وكبار عائلة النجم محمد صلاح– فرعون الكرة المصرية– نجم ليفربول والمنتخب المصري من الخروج من منزله لأداء صلاة العيد كالمعتاد بين أهله وأقاربه وأهل بلدته نجريج بعد تجمهر المئات من المعجبين أمام منزله.
كان محمد صلاح قد وصل قريته- صباح أمس- وحاول الصحفيون وشباب القرية والقرى المجاورة مقابلته ولكن والده والأمن رفضوا دخول المواطنين والصحفيين وأكدوا لهم أنه سوف يصلي العيد بين أهله في المسجد الذي اعتاد الصلاة فيه وحينما جاء موعد الصلاة تجمهر المئات لمشاهدته ومصافحته، مما اضطر الأمن وكبار العائلة لمنعه وطلبوا منه أداء الصلاة في المنزل خوفا عليه.
عبر محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن غضبه بسبب عدم تمكنه من أداء صلاة عيد الفطر في بلدته نجريج.
وكتب "صلاح" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد.. دا ملوش علاقة بالحب.. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".
كان محمد صلاح قد أحرز هدف ساهم في فوز فريق ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه عقب تغلبه على فريق توتنهام الإنجليزي بهدفين والبديل البلجيكي الرائع أوريجي، في المباراة التي جمعت الفريقين الإنجليزيين بملعب أتليتكو مدريد في إسبانيا.






تعليقات

المشاركات الشائعة