بالفيديو| "شيخ الحارة" يرد على اتهامه بالتسبب في وفاة محمد نجم

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار المشاهير


استنكر محمد الشواف، رئيس تحرير برنامج "شيخ الحارة" الاتهامات التي وُجهت للبرنامج، بأنه تسبب في وفاة الفنان محمد نجم، بعدما ربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بين تصريحات أرملة الفنان الراحل خلال العزاء، أمس الجمعة، والتي قالت فيها: "مش هنسيب حقه"، وبين حلقة الفنان أحمد آدم في البرنامج وهاجم خلالها نجم.
وكتب "الشواف" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستديو.. ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش احنا".


وتابع: "كانت فين أسرة الفنان من يوم 2 رمضان لحد النهاردة وصبروا علينا ليه واحنا مذعناش الحلقة".
وأضاف: "توضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أي هري منتظر.. حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم 7 مايو.. الأستاذ نجم دخل المستشفى 20 مايو.. هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم 20 مايو؟".
وكانت أرملة محمد نجم، قد وُجهت بعض الكلمات على هامش تلقيها العزاء، مساء أمس الجمعة، قائلة: "أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقامش ومات" وتابعت: "عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه"، لكنها لم توجه اتهاما لأي طرف.

الكلمات التي أطلقتها أرملة الراحل محمد نجم أثارت الكثير من اللغط والتخمينات لمحاولة تفسيرها، والتي ربطها البعض بحلقة الفنان أحمد آدم في برنامج "شيخ الحارة" والتي عرض خلالها مقطع فيديو للنجم الراحل ينتقد فيه آدم، والذي جعل الأخير يرد بأن محمد نجم دخل مرحلة الشيخوخة ولا يميز ما يقوله.


تعليقات

المشاركات الشائعة