مفيد فوزي ينتقد غياب «سمير غانم ودلال» عن حفل ميلاد "جورج سيدهم" .. فماذا قال؟

المصدر بوابة اخبار م . akhbarelyom . أخبار المشاهير

وجه الإعلامي الكبير، مفيد فوزي، انتقادًا شديدًا للفنان سمير غانم و زوجته دلال عبدالعزيز، لعدم حضورهما ومساندتهما للفنان جورج سيدهم في حفل عيد ميلاده الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وقال مفيد فوزي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إنه :" انتقدت أمس عدم وجود سمير غانم أو دلال عبد العزيز فقد كان لابد من حضورهما عيد ميلاد جورج".

كان الفنان جورج سيدهم قد احتفل بعيد مولده الـ81 بحضور زوجته الدكتورة ليندا، والكاتبة فاطمة ناعوت، والفنان لطفي لبيب، والإعلامي أسامة منير، والمستشار أمير رمزي صاحب الدعوة للاحتفال بأحد أهم ممثلي الكوميديا في مصر جورج سيدهم.


وجورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بكلية عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

يذكر أن الفنان جورج سيدهم، يعاني منذ فترة طويلة من العديد من الأمراض التي أقعدته عن العمل، وغيبته عن الأعمال الفنية لأكثر من 20 عاماً.

تعليقات

المشاركات الشائعة