موجز الرياضة.. فساد الدوري الجزائري.. وبيان تونسي مغربي بعد فضيحة رادس .. وهازارد رسميا في الريال


منتخب تنزانيا يصل القاهرة لمواجهة مصر وديا استعدادا لأمم أفريقيا


المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة


ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع صدى البلد و له فائق التحية و الاحترام



نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الأولى من يوم السبت 8-6-2019، عددًا من الأخبار المهمة المتعلقة بـهازار المنتقل حديثا لصفوف نادي ريال مدريد ومتابعة قوية لأحداث نهائي رادس ونعرض أبرزها فيما يلي:

منتخب تنزانيا يصل القاهرة لمواجهة مصر وديا استعدادا لأمم أفريقياوصلت بعثة منتخب تنزانيا الي القاهرة في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الامم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

عرض بقيمة 80 مليون يورو.. ليفربول يتفاوض مع نجم الدوري الفرنسيذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، قدم عرضا قيمته 80 مليون يورو لضم ثاني هدافي الدوري الفرنسي، نيكولاس بيبي، الذي قد يشكل تهديدا لثلاثي الهجوم المكون من المصري محمد صلاح، و السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

فساد القارة السمراء عرض مستمر.. FIFA يفتح تحقيقا في رشوة بـ الدورى الجزائرىكشفت تقاير الصحف الجزائرية ان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيفتح تحقيقا مع رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال ورئيس شباب قسنطينه طارق عرامة حول مكالمة هاتفية دارت بينهما تقر بوجود محاولة رشوه بين الفريقين لضمان تتويج الشبيبة بلقب الدوري الجزائري.


لا للفتنة الكروية.. بيان تونسي مغربي مشترك بشأن أحداث نهائي إفريقيا.. صوراصدرت النقابة الوطنية للصحافيين التوانسة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية بيانا رسميا حول أحداث مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا برادس .

ميسي يقود الارجنتين لفوز علي نيكاراجوا بخماسية استعدادا لكوبا امريكاحقق منتخب الارجنتين فوز كبيرا علي منافسه نيكاراجوا بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت وديا استعدادا لمواجهات بطولة كوبا أمريكا .

دونجا يقرر الرحيل عن الإسماعيلي وينتظر مصيره مع الزمالكقرر اللاعب محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي والمعار من صفوف فريق الزمالك الرحيل عن قلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعدم تمديد إعارته مع الفريق الأصفر.

علي معلول يقود تونس لـ الفوز على العراق 2-0 ودياقدم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أداء طيبا ساهم به في فوز منتخب بلده على العراق بنتيجة 2-صفر استعدادا لكأس إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو.

رسميًا.. هازارد في ريال مدريد لمدة 5 سنواتأصدر نادي ريال مدريد، منذ قليل، بيانًا رسميًا، للإعلان عن اتمام صفقة نجم فريق تشيلسي "إدين هازارد"، وضمه إلى صفوف الفريق الاول. 

هدف الأهلى.. صحيفة مغربية تكشف حقيقة انتقال لابا كودجو لـ العين الاماراتىكشفت تقارير الصحف المغربية حقيقة انتقال لابا كودجو لاعب نادي نهضة بركان الي فريق العين الاماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حفل زفاف اسطوري لأوزيل بحضور أردوغان..صورأقيم منذ قليل حفل زفاف لاعب الكرة مسعود أوزيل وأمينة غولشه داخل فندق فور سيزون اسطنبول بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته.

لمشاهدة الخبر .. اضغط هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة