اخبار الزمالك اليوم السبت 8/ 6/ 2019

 

المصدر اليوم السابع


شهد نادى الزمالك اليوم، السبت 8/ 6/ 2019 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، خزينة الزمالك تنتعش بـ21 مليون جنيه خلال الأسبوع الحالى، وأحمد مدبولى يتلقى 4 عروض تمهيداً للرحيل. 
     خزينة الزمالك تنتعش بـ21 مليون جنيه خلال الأسبوع الجارى كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن خزينة القلعة البيضاء سوف تستقبل خلال الأسبوع الجارى ما يقرب من 21 مليون جنيه، وهى المكافأة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للفائز بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 
    أحمد مدبولى يتلقى 4 عروض تمهيداً للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم تلقى أحمد مدبولى، صانع ألعاب الزمالك، 4 عروض من خلال وكلاء اللاعبين من أندية الإسماعيلى والمصرى ووادى دجلة والجونة، للانتقال إلى أحدهم فى فترة الانتقالات الصيفية.



 استقر مسئولو إنبى على الدخول فى مفاوضات مع نادى الزمالك من أجل تجديد استعارة محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق الأبيض المنتهى إعارته للنادى البترولى.




     قرر النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك والمنتهى إعارته للشرطة العراقى، التواجد فى مقر النادى الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة لعقد جلسة مع مسئولى قلعة ميت عقبة لحسم موقفه مع النادى.


عقد خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الأيام المقبلة، لدراسة مدى احتياج الفريق من كل لاعب من الرباعى المحترف.



  ينتظر مسئولو نادى وادى دجلة الكشف عن اللاعبين الراحلين عن الأهلى والزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لبحث إمكانية ضم بعضهم لتدعيم صفوف الفريق الدجلاوى.



      يواصل منتخب المغرب استعداداته للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا، حيث شارك مهاجم الزمالك المغربى خالد بوطيب فى تدريبات الأطلسى الجماعية، استعدادًا للكان.



رفض مسئولو نادى حرس الحدود الدخول فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى الزمالك، لحسم صفقة انتقال إمام عاشور صانع ألعاب الحرس لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


 أعلن الدكتور وليد سامي، رئيس قطاع مدارس السباحة بنادي الزمالك، عن فتح باب الاشتراك لشهر يونيو لمدارس السباحة ومدارس السيدات بالنادي بدءا من اليوم السبت وحتي الأربعاء المقبل، من الساعة 5 مساء وحتى 8 مساء.






تعليقات

المشاركات الشائعة