علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي: هدفنا بناء فريق يحقق أحلام الجماهير ولن يرحل لاعب للاحتراف قبل عامين

وليد سليمان جدد تعاقده..وبركات اختار الإعلام..وجدو مستمر حتى نهاية العام المقبل

أكد علاء عبدالصادق المشرف العام على كرة القدم بالنادى الأهلى أنه لن يرحل أى لاعب للاحتراف الخارجى لمدة عامين كاملين والباب مغلق تماماً طوال تلك الفترة لحين بناء فريق جديد يستطيع الدفاع عن ألوان وطموحات الجماهير الحمراء من المحيط للخليج.
وقال عبدالصادق أن طموحات اللاعبين مشروعة فى الاحتراف الخارجى ولكننا لم نتلق عرضاً رسمياً لأى منهم  وما يتردد عبارة عن محاولات ودية لم ترق للمستوى الرسمى ورغم ذلك أعرف أن الجميع يريد إعلاء مصلحة الكيان الأحمر وبناء فريق جديد قوى يحمل شعلة المسيرة ويستكمل مشوار حصد البطولات.
وأضاف أن مهاجم الفريق محمد ناجى جدو يرتبط بتعاقد يمتد حتى نهاية العام المقبل ولم نتحدث معه فى تجديده حتى الأن، حيث أنه عند احترافه على سبيل الإعارة فى هال سيتى قام بتمديده مع جهاز الكرة السابق، وأوضح أنه لا مشكلة مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق نهائياً فهو مستمر ولن يرحل وجدد عقده وسيتم توثيقه قبل بداية الموسم الجديد بل وأزمة تمديد وتوثيق عقود السباعى الأهلاوى أنتهت وتم دفع النسب المقرر لإتحاد الكرة لهم.
وتابع أن شريف عبدالفضيل أمامه فرصه لإثبات نفسه حتى نهاية الموسم لتجديد تعاقدة بينما الملعب هو الفيصل فقط فيما يخص أحمد خيرى فإذا أجاد فليس هناك أى مشكلة بالنسبة له، وقال عبدالصادق أن إسلام رشدى مصاب بشد فى العضلة الخلفية، وسيجرى أشعة لتحديد فترة العلاج التى يحتاجها، وفى جميع الأحوال لن يكون موجودا مع الفريق فى رواندا بسبب أنه مطلوب للتجنيد.
وكشف المشرف العام على الكرة أنه عرض على صانع العاب الفريق المعتزل محمد بركات منصب مدير التعاقدات لكنه تمسك بالعمل فى المجال الإعلامى ونتمنى له التوفيق فيما رأى محمد أبوتريكة الذى عرض عليه المنصب أيضاً أنه يريد شيئاً أخر مشيراً فى الوقت ذاته إلى ثقته الكاملة فى هيثم عرابى الذى تم إختياره لما يمتكله من قدرات كبيرة. على الجانب الفني، قرر الجهاز الفنى تعديل موعد مران الفريق الأول ليكون بعد ظهر اليوم بسبب افتتاح مبنى الاسكواش بحضور وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى ووزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز  على أن يعود للتدريبات صباح الأربعاء قبل السفر فى ساعه مبكرة من فجر الخميس للعاصمة كيجالى لمواجهة الجيش الرواندى السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وتسلم الجهاز الفنى صباح أمس تقرير مفصل من السفارة المصرية فى رواندا حول الأوضاع هناك بالإضافة لمباراتين للمنافس إحداهما فى دور الـ64 بذات البطولة وأخرى فى الدورى المحلي، وكشفت مصادر أن الفريق سيتدرب فى ملعب فرعى يوم الخميس على أن يكون التدريب الرئيسى فى ملعب المباراة يوم الجمعة فقط.
وأضافت المصادر أن التقرير الذى تسلمه الجهاز الفنى شمل أن المدينة صغيرة جداً والملاعب ستكون قريبة جداً من فندق الإقامة ولا أزمات هناك نهائياً. وكان الفريق قد خاض تدريبه صباح أمس باستاد مختار التتش وشهد غياب حسام عاشور الذى تأزم موقفه بشكل لافت بعد غيابه اليومين الماضيين بسبب نزلة برد وبات موقفه من اللحاق بالبعثة غامضاً بشدة، وهو نفس موقف المهاجم أحمد عبدالظاهر فيما شارك حسام غالى لاعب الوسط فى المران وظهر بشكل جيد وتزايدت فرص سفره فى ظل الحاجة الماسة لجهوده وخبراته الكبيرة، ورغم كل ما تردد حول أن محمد رزق لن يلحق بالبعثة بسبب مشكلة فى التجنيد إلا أن الجهاز الإدارى يبذل جهوداً كبيرة لإنهائها وربما يرافق البعثة لرواندا.






المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة