fast and furious 7 يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار



الاخبار - أخبار الفن - اخبار السينما العالمية - فيلم fast and furious 7 

ذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن الجزء السابع من سلسلة أفلام  fast and furious 7، حطم الأرقام القياسية في وقت قياسي وحقق مبيعات قدرها مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.
ونقلت المجلة في تقرير أوردته اليوم على موقعها الإلكتروني عن شركة "يونيفرسال" قولها: إن فيلم fast and furious 7 حقق إيرادات تقدر بأكثر من مليار دولار على مستوى العالم بحلول نهاية اليوم، وذلك وفقا للتقديرات، متخطيا ذلك الرقم القياسي العظيم في 17 يوما فقط.
وأضافت الشركة أن هذا جعل fast and furious 7 أسرع فيلم أكشن حقيقي يحقق تلك الإيرادات، مقارنة بـ"أفاتار"، وفيلم شركة مارفل "ذا افينجرز"، علاوة على فيلمي "هاري بوتر" و"ديثلي هالوز" الجزء الثاني، الذين حققوا مليار دولار في 19 يوما.
وقالت "تايم" إن fast and furious 7 هو الفيلم الوحيد من توزيع شركة "يونيفرسال بيكتشرز" الذي تخطت مبيعاته المليار دولار خلال العرض الأول له، حيث أن فيلم "جيوراسك بارك" فقط وحده هو الذي تخطى الحد الأدنى للإيرادات في نسخته ثلاثية الأبعاد التي صدرت في عام 2013.
وأضافت المجلة أن الفيلم الذي أخرجه المخرج جيمس وأن، حقق إيرادات قدرت بنحو 273.7 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال 15 يومًا من عرضه وحصد نحو 735.2 مليون دولار في الخارج في 17 يوما، وبشكل عام فقد بلغ إجمالي إيرادات سلسة "فاست أند فيورياس" في البوكس أوفيس حوالي 3 مليار دولار حول العالم.
وصرح نيك كاربو رئيس التوزيع المحلي في شركة "يونيفرسال" في بيان له قائلا: "نحن فخورون للغاية بالمشاهدة التي حققها "فاست أند فيورياس" باعتباره الفيلم الأكشن الحقيقي الوحيد الذي نجح في تحقيق مثل هذا النوع من المكاسب في شباك التذاكر".

 يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار






المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة