143 ألف دولار يومية ميسى مع برشلونة !


المصدر اليوم السابع - اخبار الرياضة

يبقى مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة الإسبانى على المحك، خاصة أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق على تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى فى 2018.
 
أسباب عديدة أثارتها الصحافة العالمية حول تأجيل خطوة تجديد عقد ميسي مع ناديه برشلونة أبرزها الجانب المادى، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن ميسي طلب راتبًا خياليًا من أجل البقاء فى ملعب "كامب نو"، وأشارت أخرى إلى تداخل البرغوث الأرجنتينى فى سياسة النادى الكتالونى والتعاقدات مع لاعبين ومدربين، فعلى سبيل المثال زعم أن ميسي يريد رحيل لاعبين يعتقد أن ليس لديهم دور مع البارسا منهم أندريه جوميز ولوكاس دينى، وكذلك يريد التعاقد مع سامباولى مدرب إشبيلية لخلافة لويس إنريكى فى تدريب برشلونة فى حال رحيله.



وجاء نبأ إقالة المدير التنفيذى لنادى برشلونة أوسكار جراو منذ فترة قصيرة، أكبر دليل على تداخل ميسي فى شئون النادى الكتالونى، حيث خسر جراو منصبه بمجرد تصريحه لوسائل الإعلام بأن ميسي طلب أجرًا مرتفعًا للموافقة على التجديد للبارسا، لتؤكد إدارة برشلونة بذلك أن البرغوث الأرجنتينى لا يمس.
 
وقال جراو حينها إنه سيكون من الصعب على برشلونة إنفاق أكثر من 70% من ميزانيتنا على الأجور إذا طلب ميسي راتبًا أعلى، ولكن بإقالته يبدو أن البارسا سيفعل ما فى وسعه لتلبية كل المطالب المادية لضمان بقاء البرغوث فى ملعب "كامب نو".


وطلب ميسي راتبًا أسبوعيًا 850 ألف إسترلينى للموافقة على تجديد تعاقده مع برشلونة أى أكثر من مليون دولار، وبذلك قد يصل راتبه اليومى مع برشلونة إلى 143 ألف دولار.




اقرأ أيضاً :


========

طبيب ميسي يكشف أسرار النظام الغذائي للبرغوث الأرجنتيني

ميسى يتبرع بحذائه الخاص ليباع فى مزاد علنى لصالح فقراء مصر

شوبيرلـ منتقدى حذاء "ميسى" : تتبعون سياسة القطيع وهيصة الموالد

هاشتاج .. ميسى لا تعتزل

تعليقات

المشاركات الشائعة