الألمانى كلوب يطلب ضم «فرعون روما» لصفوف ليفربول


المصدر الاهرام - اخبار الرياضة

.. والمفاوضات تدخل مرحلة الجدية

كشف نادى روما الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن الموسم الحالى هو الأفضل على الإطلاق فى تاريخ «الذئاب» بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية.وقال للنادى الايطالى فى تقرير رسمى أن الفوز العريض، الذى حققه الفريق على ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب «سان سيرو»، فى قمة مباريات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي، رفع رصيد «الذئاب» من الأهداف إلى 113 بمختلف المسابقات، واضاف أن حصيلة ذئاب العاصمة ارتفعت من الاهداف الى 113 هدفًا فى 57 مباراة خاضها بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية، منها 79 هدفًا فى بطولة الدورى الإيطالى «الكالتشيو».

المعروف ان صلاح سجل 17 هدفًا وصنع 14 هدفًا آخر فى 38 مباراة خاضها مع روما بجميع البطولات هذا الموسم، أى أن بيكاسو الكرة المصرية اشترك فى 31 هدفًا فى الموسم الحالي.
وقد جاء تألق الفرعون المصرى فى الكاليتشو ليفتح الباب على مصراعيه لانتقاله الى احد الاندية الاوروبية الكبيرة، فقد اشارت صحيفة «دايلى ميل» الانجليزية الى ان ليفربول بقيادة مديره الفنى الالمانى يورجن كلوب يركز على ضم صلاح الى صفوفه مع نهاية الموسم الحالى خلال فترة الانتقالات الصيفية .. مشيرة الى الفريق الانجليزى يسعى للاستعانة بخدماته بعد مستواه الفنى والتهديفى المميز مع ناديه الايطالى ولتعويض سابق خسارته له قبل انتقاله من تشيلسى الى روما، خاصة أن بعض المصادر كشفت ان مسار الصفقة قد يدخل إطار الجدية خلال الأيام القليلة المقبلة.
واضافت الصحيفة ان صلاح ضمن ثلاثة اسماء يركز عليها المدرب الالمانى خلال الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق , بجانب كل من جوليان برانت نجم باير ليفركوزن واليكس تشامبرلين من ارسنال.

تعليقات

المشاركات الشائعة