تغريدة أمريكي تحقق أكبر مشاركة في تاريخ “تويتر”



المصدر ايجى نيوز - اخبار المنوعات

حقق الأمريكي كارتر ويلكيرسون، رقما قياسيا عالميا بأكثر مشاركة لتغريدة نشرها على تويتر في تاريخ الموقع الاجتماعي، بحوالي 3.4 مليون مشاركة، متفوقا على الكوميدية، ألين دي جينيرس.
وفي 5 أبريل الماضي، سأل الشاب البالغ من العمر 16 عاما، شبكة Wendy’s، عن عدد مرات المشاركة المطلوبة لتغريدة ينشرها، من أجل الحصول على وجبات مجانية من قطع الدجاج المقلية مدة عام كامل.
وأجابت سلسة الوجبات السريعة، بالقول إنه يحتاج لتحقيق 18 مليون مشاركة للتغريدة، لذا نشر ويلكرسون تغريدة تقول “ساعدوني من فضلكم، رجل محتاج لقطع الدجاج”، وسرعان ما حققت انتشارا واسعا عبر الموقع الاجتماعي.
وفي أقل من أسبوع، تمت مشاركة تغريدة الأمريكي حوالي 2.5 مليون مرة، وأدخل تويتر هاشتاج #NuggsForCarter على الرموز التعبيرية، كما تعهدت Wendy’s، بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لمؤسسة، ديف توماس، للتبني في حال حطمت تغريدة، ويلكرسون، الرقم القياسي.
وتجاوز عدد المشاركات لتغريدة، ويلكرسون، تلك المحققة لتغريدة مقدمة البرامج الأمريكية، دي جينيرس، من حفل جوائز الأوسكار لعام 2014.
وعلى الرغم من أن تغريدة ويلكرسون ما زالت بعيدة عن الرقم المطلوب لعدد المشاركات، من أجل الحصول على وجبات الدجاج المجانية، هنأت سلسلة الوجبات السريعة الشاب الأمريكي، على هذا المجهود الكبير.

تعليقات

المشاركات الشائعة