مرتضى منصور : أسعى إلى دمج الحياة الاجتماعية مع الشق الرياضى فى فرع 6 أكتوبر

المصدر الأهرام . اخبار الرياضة . ahram.org.eg

أحمد سليمان: لدينا طموح كبير فى طفرة حقيقية داخل النادى والفرع الجديد هدفى


أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمرشح على نفس المنصب فى انتخابات النادى المقبلة والمقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجاري، أن لديه برنامجا طموحا وقويا للدورة المقبلة فى رئاسة مجلس الإدارة فى حال نجاحه فى الانتخابات وجددت الجمعية العمومية ثقتها فيه، يعتمد فى الأساس على الأساسات التى وضعها خلال فترة الرئاسة الحالية والتى شهدت نهضة وثورة إنشائية داخل نادى الزمالك بعد أن تم تطوير البنية التحتية بالكامل، بالإضافة إلى 6 حمامات سباحة، صالتين مغطتين للكاراتيه والجودو وأخرى للجمباز مجهزة على أحدث الطرازات والوسائل العلمية الحديثة، وثلاثة ملاعب للناشئين، ملعبان لكرة اليد، ومثلهم كرة طائرة، ثلاثة ملاعب لكرة السلة، خمسة ملاعب تنس أرضى وعشرات الحدائق الجديدة.
وأضاف رئيس النادي: نترك النادى الآن فى نهاية فترة المجلس الحالى وفى خزانة النادى 149.5 مليون جنيه، بعد أن كانت المديونيات 306 ملايين جنيه وتم سدادها بالكامل، مع سداد قيمة ارض 6 أكتوبر بقيمة 8 ملايين جنيه والتى سيقام عليها الفرع الجديد للنادي.
وكشف مرتضى منصور عن أهم خطوات برنامجه الانتخابى تتركز على أمر هام جداً، وهو الجمع بين الشق الاجتماعى والرياضي، فنسعى إلى بناء صرح عالمى فى فرع النادى فى 6 أكتوبر يخدم أعضاء النادى ويكون مفخرة لكل زملكاوى وليس الأعضاء فقط، من خلال بناء إستاد عالمى داخل الفرع ليخدم الجماهير، وهنا سنجمع بين الشق الاجتماعى والرياضي، حتى لا نفرق بين عضو النادى والجماهير العاشقة المحبة لفريق الكرة.
ومن جانبه أعرب أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادى الزمالك عن ثقته فى اجتذاب اصوات الجمعية العمومية من خلال البرنامج الطموح الذى سبق وعرضه من خلال مؤتمر صحفى وتركز هو الأخر على فرع النادى فى 6 أكتوبر، مؤكداً سعيه إلى التغير الحقيقى فى النادى بعد أن طالته البيروقراطية وعدم التطوير خلال السنوات الماضية، ولابد من إعادة النادى إلى وضعه ومكانته التى يستحقها. وقال: أهم أولوياتى البدء بمقر النادى فى مدينة السادس من أكتوبر حتى يتم إقامة فرع جديد يليق بالنادى ويخفف من الضغط على الفرع الرئيسي، بالإضافة إلى استقبال جميع اجتماعات المجلس فى حال نجاحه بفرع أكتوبر.
وأضاف سليمان: لدى رصيد كبير لدى أعضاء النادى خلال فترة تواجدى فى المجلس السابق قبل التقدم بالاستقالة، والجميع يعلم أن كل لاعبى فريق الكرة تحملت مسئولية التعاقد معهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة