تفاصيل أبشع واقعة اغتصاب لتلميذة ابتدائي على يد معلمها داخل المدرسة

المصدر الوفد . أخبار التعليم . alwafd.org
لم يعد ديوان الشعر الذي مازلنا نسمع رنينه في آذاننا حتى الآن لأمير الشعراء الشاعر أحمد شوقي "قم للمعلم وفه التبجيلا ..كاد المعلم أن يكون رسولا"، ينطبق على بعض المعلمين، اليوم، الذين تجردوا من مشاعر الآدمية والإنسانية وانهالوا على براءة الأطفال اغتصابًا.

فأخيرًا شهدت إحدى مدارس عين شمس الابتدائية، واقعة، جسد خلالها المعلم دور الشيطان، بدلًا من أن يكون رسولًا لرسالة العلم السامية، ضاربًا بكل قيم الإنسانية والرحمة عرض الحائط، منهالًا على براءة إحدى تلميذات المدرسة المشار إليها، مغتصبًا براءتها وتوسلاتها البريئة التي حالت دون إيقافه.

افتضح أمر ذلك الذئب البشري، حين قامت والدة الطفلة صاحبة الـ11 عامًا بإيقاظ نجلتها البريئة من سباتها حتى تذهب إلى مدرستها كالعادة، لكنها لاحظت رفض الطفلة الذهاب إلى المدرسة، وعندما
سألتها عن سبب الرفض خرت الطفلة ساردة واقعة انتهاك براءتها على يد ذلك المدرس الذي طلب منها التوجه إلى دورة مياه المدرسة المشار إليها أثناء يومها الدراسي السابق، وقام بدفعها بداخلها مجردها من ملابسها كافة، إلا أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذ الطفلة التي استغاثت بزملائها ما أدى لانصرافه عنها.

فما كنا من الأم إلا أن أبلغت زوجها، والد الطفلة، الذي ذهب بدوره لقسم شرطة البساتين، مقدمًا بلاغًا يتهم فيه ذلك المدرس بالتحرش بنجلته والتعدي عليها جنسيًا.

ولم تقف أيد العدالة ثابتة أمام تلك الواقعة، فسريعًا ما بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، آمرة بحبس المدرس المدعو "طارق. أ"، 4 أيام على ذمة التحقيق، ليأتي قاضي المعارضات من بعدها بتجديد حبسه اليوم 15 يومًا إضافيًا على ذمة التحقيقات.

تعليقات

المشاركات الشائعة