الخطيب : حلم بناء الاستاد طموح كبير ولن نتنازل عنه..تعظيم بطاقة العضوية ومزاياعديدة للأعضاء

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
قال محمود الخطيب المرشح لمقعد الرئيس فى انتخابات النادى الأهلى المقرر اجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالى إنه سيبذل وقائمته كل ما لديهم من جهد لرفعة كيان النادى خلال السنوات المقبلة إذا ما قدر لهم النجاح ونالوا ثقة الجمعية العمومية.
مشيرا إلى أن الأهلى ليس مجرد ناد كغيره من الأندية وأن له حقا خاصا بالنظر الى مجال تأثيره الإنسانى والمجتمعى، واكد ضرورة توثيق تاريخه بشكل يليق بقيمة و اسم الأهلى وأن تبذل كل الجهود لإسعاد جمهور نادى القرن فى كل مكان والتركيز على نقطة مهمة تزيد من هذه السعادة و هى بناء استاد الأهلى الحلم الكبير وقال انه «طموحنا جميعا و لن نقبل إلا بوجود له على أرض الواقع» .

واصل الخطيب كلامه قائلا: هناك أمر مهم جدا سنركز عليه بمجرد الحصول على ثقة الجمعية العمومية و هو عمل لائحة نظام اساسى للأهلى على أعلى مستوى يشارك فيها أعضاء النادى بجميع فئاتهم و طوائفهم و ذلك من خلال تعظيم دور الجمعية العمومية و مشاركتهم فى وضع مستقبل مشرق للنادى الأهلى .. بجانب تطوير البنية التشريعية للنادى سواء فيما يتعلق باللوائح أو القوانين المنظمة بما يسهل التطوير والإنجاز والنمو . اضاف سنبدأ فى إعداد لائحة للنظام الأساسى ولن يتم التفكير فى طرحها إلا إذا كانت تلقى التوافق والتقدير من كل الفئات فلا يعقل ان نادى القرن الأفريقى ليس لديه لائحته الخاصة التى تحدد شكله ومستقبله وطريقة إدارته بما يتناسب ورغبات الجمعية العمومية والحفاظ على كل منشآت النادى والحيلولة بينها و بين البيع بلا شروط إلى رجال أعمال خصوصا كرة القدم .

و تحدث بيبو عن بعض النقاط التى تهم عائلة الأهلى فى برنامجه الذى كشف عنه قبل ايام فى مؤتمر صحفى مبهر و قال : هناك الكثير من النقاط لم تأخذ حظها من الإهتمام الإعلامى فى المؤتمر ولابد من التأكيد عليها ليعرف الأعضاء ما سيقدم لهم حال نجاحنا حتى تسهل عليهم محاسبتنا عند اى تقصير ومنها أنهم سيعملون على تعظيم بطاقة عضوية الأهلى و تقديم مزايا و امتيازات للأعضاء العاملين وربطها بالرعاية وادراج الكارنيه ضمن برامج الخصومات .. بجانب تطوير واستحداث وسائل تكنولوجة من كاميرات و انترنت و اذاعة داخلية للتنويهات و الإعلانات .. و تطبيق أعلى النظم التكنولوجيه لإدارة المنشآت و المرافق التى تأخذ فى الإعتبار أعلى سبل الأمن و الأمان .

كما سيتم البدء فورا فى تطوير العيادات بفرع الجزيرة ومدينة نصر وانشاء عيادات فى زايد بجانب إقامة فرع للشهر العقارى فى زايد ايضا ، والتيسير على الأعضاء فى تلقى آرائهم واقتراحاتهم بأسلوب أمثل وتجهيز ادراة الخدمات بكول سنتر لتلقى الطلبات والاستفسارات والشكاوى .

وأكمل الخطيب أفكاره لأهلى المستقبل قائلا : لدينا إيمان عميق بأهمية الرعاية الصحية لأعضاء النادى و يتم وضع برنامج تأمين شامل والتعاقد مع العديد من المستشفيات ذات السمعة الطبية المتميزة وكذلك الأطباء المتخصصيين فى كافة المجالات .. وهدفنا من كل ذلك أن عضو الأهلى يستحق مكانة عالية ولابد أن ينال كل تقدير و احترام و أن كل من يدخل مجلس الإدارة لابد أن يدرك أنه أمام عمل مهم و صعب جدا والمسألة تحتاج منه وقتا كبيرا فالأهلى هو من صنعنا ويستحق منا دائما أن نبدع من أجل تطويره و التقدم به إلى مصاف الأندية العالمية.


تعليقات

المشاركات الشائعة