جروس ينقلب على بدلاء الزمالك ويحذرهم من التمرد.. وإنذار لثلاثى الهجوم

المصدر الأهرام .  ahram.org.eg . أخبار الرياضة

  • الفريق يستعد بقوة لدجلة .. والمدير الفنى يشيد بتطور «حفنى» ويطالبه بالمزيد
وجه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إنذارا شديد اللهجة لجميع لاعبى الفريق، خاصة مجموعة البدلاء وأصدقاء دكة البدلاء، بضرورة الالتزام والابتعاد عن موجة الامتعاض التى لمسها من بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وظهور نوع من أنواع التمرد غير المعلن من مجموعة الاحتياط بالفريق.
وجاءت تحذيرات المدرب لفرض الانضباط والجدية فى التدريبات مرة أخري، عندما أعلن عدم قناعته بمردود التدريبات من بعض اللاعبين، وغياب الجدية والحماس عنها، وطالب الجميع بضرورة الالتزام بقرارات الجهاز الفني.
وخص جروس بكلامه، مجموعة الهجوم الأساسية: «كهربا، إبراهيم، وأوباما» وأبلغهم بعدم رضاه عن المردود الذى يقدمه كل منهم خلال الفترة الأخيرة، ولابد من تطوير أدائهم رغم أنه على ثقة كبيرة فى قدراتهم، ولكن النتائج الأخيرة تؤكد أن هناك خللا فى الدعم الهجومي. ويستعد الفريق لمواجهة وادى دجلة غدا فى الجولة الثانية عشرة للدوري، وطلب الجهاز الفنى من لاعبيه ضرورة الفوز لمواصلة البقاء ضمن دائرة المرشحين على اللقب.
وشهد مران الأمس حالة تفاؤل بين اللاعبين، وإصرارا فى أداء التدريبات لتجاوز عقبة دجلة ومواصلة الضغط على المنافسين فى سباق القمة، وشهد المران عددا من الأمور الفنية التى ركز فيها الجهاز الفنى على استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف.. وعلى هامش المران عقد جروس جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، أكد المدرب خلالها تقديره لجهد اللاعب والتأكيد على أنه لم يكن غير مقتنع به كما أشاع البعض من قبل، ولكنه كان يرغب فى اختيار التوقيت الأمثل لظهور حفنى فى المباريات والتى يكون خلالها جاهزا بدنيا وفنيا، وهذا ما تأكد من خلال الدفع به مؤخراً فى مباريات الفريق، وكان له دور مؤثر فى الفوز بآخر مباراتين أمام الإنتاج الحربى فى الكأس ثم الاتحاد السكندرى عربيا، وطلب جروس من اللاعب مواصلة التقدم وتطوير أدائه حتى يستمر فى التشكيل ويحافظ على دوره مع الفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة