قبل طرحه في أمريكا.. عرض فيلم نيكول كيدمان "Destroyer" بـ"القاهرة"

المصدر الوطن . www.elwatannews.com . أخبار السينما العالمية
وقع اختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، على 6 أفلام لعرضها في أحدث أقسامها "عروض منتصف الليل"، التي من المقرر أن تعرض في منتصف الليل بسينما الزمالك، ومن أبرز الأفلام التي سيتم عرضها "Destroyer"، أحدث أفلام الممثلة العالمية نيكول كيدمان.
وفيما يلي أهم معلومات عن الفيلم:
- إخراج كارين كوساما، سيناريو فيل هاي، ومات مانفريدي، بطولة نيكول كيدمان، توبي كيبيل، تاتيانا ماسلاني، سكوت ماكنيري، وسيباستيان ستان.
- عرض الفيلم للمرة الأولى في الدورة السابقة من مهرجان تيلوريد السينمائي، أغسطس الماضي، ومهرجان تورنتو الدولي للأفلام، وسيعرض 13 نوفمبر المقبل، في مهرجان معهد الأفلام الأمريكي.
- من المقرر طرح الفيلم في دور العرض الأمريكية في 25 ديسمبر المقبل.
- بلغت ميزانية الفيلم 9 مليون دولار.
- تدور أحداث الفيلم حول شرطية تدعى "إيرين بيل" كانت تعمل متخفية مع عصابة، وسبب لها الأمر عواقب مدمرة، عندما ظهر زعيم تلك العصابة مرة أخرى بعد عدة سنوات ، يجب عليها أن تعود من خلال الأعضاء الباقين إلى تاريخها الخاص معهم، حتى تصفى حسابتها مع دمروا ماضيها.
- بدأت الممثلة نيكول كيدمان، في الحديث حول المشروع، مع المخرجة كارين كوساما، في أغسطس 2017، وتم تأكيد مشاركتها في أكتوبر، وبعدها بشهر انضم إلى فريق الممثلين كلا من تاتيانا ماسلاني، سيباستيان ستان، برادلي ويتفورد، توبي كيبيل، وسكوت ماكنيري، ثم بدأ التصوير في لوس أنجلس أوائل ديسمبر.ش

تعليقات

المشاركات الشائعة