بنك ناصر يوضح كيفية اختيار المتقدمين لـ«200 وظيفة»

المصدر الوطن . www.elwatannews.com .  أخبار وظائف خالية
شرح الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن بنك ناصر يعرض الآن 200 وظيفة مختلفة، كفرص للعمل، لجميع فروع البنك بجميع المحافظات، بكالوريوس تجارة وليسانس حقوق، وسيقوم المعهد المصرفي بعملية الاختيار، وسيكون التقديم من الموقع الإلكتروني للبنك.
وأوضح فاروق، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن الاختيار سيكون له علاقة بالسكن وطبيعة العمل، وله علاقة بالشهادة التي حصل عليها المتقدم.
وقال فاروق، إن المطلوبين لا يشترط وجود خبرات محددة، بل حديثي التخرج، وتم فتح المدة من 2012، وحتى 2018 لأن آخر دفعة استطاع البنك أن يعينها كانت 2011، كي نعطي الخريجين فرص متساوية، لافتا إلى أن خريجي 2018 سيكون لديهم صعوبة للحصول على شهادة الجيش.
وأضاف فاروق، أن الامتحان في المعهد المصرفي والقدرات الخاصة والتقدير، هو ما سيحدد، بالإضافة للسكن والقرب من فرع البنك، مشيرا إلى أن بنك ناصر يهتم جدا بتمويل المشروعات المتناهية الصغر، مثل "مستورة"، وبدون فوائد، كنوع من التمويل، وهناك تمويل للأسر الأكثر احتياجا من زواج البنات ودفع مصروفات المدارس وغيرها.
ووجه فاروق النصائح للشباب التي ستتقدم لفرص العمل المطروحة في البنك، بأن يثف بنفسه، وأن يتأكد من أن المعهد المصرفي جهة معتمدة تابع للبنك المركزي المصري، محترف، ولا يقدم امتحانا صعبا، وسيكون هناك شفافية ووضوح. 

تعليقات

المشاركات الشائعة