5 ملفات تنتظر فرمان «لاسارتى» فى الأهلى

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
يقود الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى تدريبات الفريق الأحمر بعد وصوله إلى القاهرة عقب إنهاء متعلقاته فى بلاده بشكل رسمى وحضوره إلى مصر أمس الأول الجمعة.
وحضر لاسارتى مباراة الأهلى والداخلية أمس السبت ببطولة الدورى الممتاز كما أن المدرب الأوروجويانى عقد جلسة أمس الأول الجمعة مع محمد يوسف المدرب العام من أجل الاستفسار عن بعض الأمور.
ومن المنتظر أن يعقد لاسارتى عدة جلسات مع جهازه المعاون لشرح خطة العمل فى المرحلة القادمة وفى بداية الإعداد لمباراة بيراميدز يوم 4 يناير المقبل المؤجلة من الجولة التاسعة للدورى الممتاز.
وتبقى هناك 5 ملفات تنتظر الحسم من جانب المدرب الجديد مارتن لاسارتى فى القلعة الحمراء على رأسها بكل تأكيد القائمة المحلية خاصة أن الفريق يضم حالياً 25 لاعباً بجانب 5 لاعبين فى قائمة الانتظار وصفقتين جديدتين خاصة أن الثلاثى رمضان صبحى ومحمد محمود والفلسطينى محمود السلمى سيتم قيدهم فى فريق الشباب لأنهم مواليد 1997.
وينتظر مسئولو الأهلى حسم مصير الخماسى المقيد فى قائمة الانتظار النيجيرى جونيور أجاى ورامى ربيعة وعمرو بركات وعمرو جمال وصالح جمعة بجانب الثنائى المنضم حديثاً محمود وحيد والأنجولى جيرالدو خاصة مع قرار زيادة القوائم إلى 30 لاعباً.
ويبقى الملف الثانى ملف القائمة الأفريقية والتى تضم 23 لاعباً حالياً وهناك 7 مقاعد يتنافس عليها الخماسى المقيد ضمن قائمة الانتظار حال قيدهم محلياً بجانب محمود وحيد ورمضان صبحى ومحمد محمود بخلاف بعض اللاعبين غير المقيدين أفريقياً مثل أحمد الشيخ وأحمد علاء ومؤمن زكريا وأحمد حمدى.
وينتظر مسؤولو الأهلى أيضاً حسم ملف المقيدين بالقائمة الأفريقية وإن كان رمضان صبحى ضمن التواجد فى القائمة الأفريقية كما ترتفع أسهم مؤمن زكريا ولكن باقى الأسماء تبدو محل نقاش كبير داخل النادى خاصة أن الفريق يسعى لضم صفقات جديدة.
ويحسم لاسارتى أيضاً الملف الثالث وهو التعاقد مع مدافع ولاعب وسط مدافع جديد خاصة أن الفريق جمد المفاوضات مع حمدى فتحى لاعب وسط إنبى ومحمود مرعى مدافع وادى دجلة بشكل رسمى انتظاراً لفرمان المدرب الأوروجويانى.
ويحسم لاسارتى أيضاً الملف الرابع المتعلق بقيد الأنجولى جيرالدو الوافد الجديد والذى لن يتمكن من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا لسابق مشاركته مع فريقه السابق بريميرو دو أوجوستو الأنجولى فى النسخة الحالية.. ويحتاج الأهلى لمعرفة اللاعب الذى سيتم استبعاده من القائمة المحلية من الأجانب وعلى الأرجح سيكون المالى ساليف كوليبالى أو النيجيرى جونيور أجاى أو إعارة جيرالدو إلى فريق بالدورى المصرى لاكتساب الخبرات والتأقلم على الأجواء.
ويبقى الملف الأخير الذى يحسمه لاسارتى هو الجهاز الطبى بعد مناقشته أزمة الإصابات التى حاصرت الفريق فى المرحلة الماضية وتسببت فى حرمان الفريق من نجومه فى مراحل مهمة وحاسمة من الموسم .

تعليقات

المشاركات الشائعة