خبيرة تجميل تقدم 6 أسرار لمكياج مثالي لعروسة 2019

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الجمال
لا شيء يضاهي سعادة الفتاة عند تخطيطها ليوم زفافها، فهي تحرص على انتقاء جميع تفاصيل حفل زفافها بعناية فائقة، خاصة تفاصيل إطلالتها وتصميم فستان زفافها، واختيار المكياج وبالطبع اختيار خبيرة تجميل محترفة.
وتدور في خيال الفتاة أسئلة كثيرة عندما تبحث عن خبيرة تجميل ليوم زفافها، فهي تطمح في هذا اليوم أن تكون ملكة متوجة على عرش الجمال والأناقة.
وتقول خبيرة التجميل " سما صفوت"، دائما سقف توقعات العروسة مرتفع ولهذا يجب أن يدور بينها وبين خبيرة التجميل التي وقع عليها الاختيار حوار لطرح جميع الأفكار من الطرفين والوصول إلى فكرة موحدة تكون نتيجتها مبهرة.
وتقدم خبيرة التجميل " سما صفوت " 6 أسرار لمكياج مثالي لعروس 2019:
1-  جميع ألوان ظلال العيون تناسب لون فستان الزفاف الأبيض ولكن لكل بشرة ولون عين لون الظلال الملائم لها، ويجب على العروس أن تثق في اختيار خبيرة التجميل.
 2-  العدسات وتركيب الرموش باتت من الاساسيات عند وضع المكياج، ولكن لون العدسة أو طول الرموش يجب تحديده مع العروس أثناء النقاش .
3-  أحمر الشفاه سواء من اللون المات أو اللامع الألوان التي تتربع على عرش موضة الزفاف " الفوشيا، الخوخي، البني الفاتح، الزهري".
4- المكياج المضاد للماء هو الأكثر ثباتا حتى في أيام الشتاء ويمنح صاحبته إطلالة رائعة .
5-  أطراف العيون وحدودها من الداخل من التفاصيل التي تحرص خبيرة التجميل أن يكون لها بصمة فيها تميزها عن غيرها وتضفي على الجميلات إطلالة مميزة .
6- هناك اشكال عيون يناسبها الكحل من الداخل وحسب وأخرى من الداخل والخارج، ووحدها خبيرة التجميل القادرة على اختيار الانسب.

تعليقات

المشاركات الشائعة