"بأي ذنب قتلوا"..7 شهور مشاجرات راح ضحيتها الأطفال "ملك ومحمد وعمرو"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الحوادث
ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة لموقع الوطن
7 أشهر هي مدة الخلافات بين والدي الأطفال "ملك ومحمد وعمرو" الذين قتلوا علي يد الأب عقب إلقائهم في نهر النيل من أعلى كوبري إمبابة قبل أن يلحق بهم منتحرًا بإلقاء نفسه خلفهم ظهر أمس الأول، وبحسب تحقيقات نيابة الساحل وتحريات المباحث فإن الأطفال الثلاثة الذين لا يزالون في عمر الزهور راحوا ضحية الخلاف المحتدم بين الأب والأم.
الحادث المفزع من أولى أسبابه النزاع على حضانة الأطفال ما ساهم في احتدام الخلاف بين الجانبين، حتى انتهى بدخول الأب في حالة نفسية سيئة شخصها أحد الأطباء النفسيين بأنها "اكتئاب سوداوي"، قاده إلى التخلص من أبنائه بإلقائهم في نهر النيل والتخلص من حياته أيضًا بالانتحار، وأن جريمته انكشفت عقب العثور على جثة أحد الأطفال بالقرب من الساحل على حافة نهر النيل وبعدها تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثامين الأطفال ووالدهم.
وقررت نيابة الساحل تشريح جثامين الأطفال الثلاثة، كما قررت تشريح جثمان الأب، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت والدة الأطفال و4 من جيران الأسرة لسماع أقوالهم بعد أن تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثث الأب وأبناؤه.
وأفادت تحقيقات النيابة، أن الأب أحمد عبدالجواد، 45 سنة تخلص من أبنائه "محمد" 3 سنوات، و"ملك" 11 سنة، و"عمرو" 8 سنوات، بصورة بشعة عن طريق إلقائهم واحدًا تلو الآخر ظهر أمس، بسبب وجود خلافات أسرية مع زوجته انتهت بإقامة الزوجة دعوى خلع ضد زوجها، وأن الخلاف احتدم بينهما بسبب حضانة الأطفال، حيث حاولت الأم ضم الأطفال لحضانتها بعدما تركت المنزل منذ قرابة 7 أشهر، كما أقامت دعوى حضانة لضم أطفالها إليها ولم تفصل محكمة الأسرة في كلتا القضيتين.
وقالت والدة الأطفال القتلى في تحقيقات النيابة "جوزي قال ليا أنا هقتلهم أحسن من تسليمهم ليكي بالمحكمة" وأنها حاولت الحصول على أبنائها بالطرق الودية للإقامة معها لكن والدهم رفض وقال:"خلي المحكمة تنفعك أنا اقتلهم أحسن قبل ما تشوفي ظفر واحد منهم".
وتابعت والدة الأطفال القتلى، أنها فوجئت بالحادث من المباحث و"ما كنتش تعرف أن جوزي ممكن ينفذ تهديده بالتخلص منهم بالطريقة دي"، على حد قولها.

تعليقات

المشاركات الشائعة