فرانس فوتبول : محمد صلاح رفع علم مصر عالياً وأعاد إفريقيا للواجهة

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة
توالت إشادات مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بالنجم المصرى محمد صلاح، بعدما نجح فى حجز مقعده ضمن قائمة العشرة الأوائل بترتيب أفضل لاعبى العالم لعام 2018

وحل محمد صلاح فى المركز السادس فى قائمة أفضل لاعبى العالم لعام 2018 من جانب المجلة الفرنسية محققاً أفضل إنجاز عربى على مدار تاريخ جائزة "الكرة الذهبية"، وثانى أفضل إنجاز إفريقى منذ عام 2009، عندما حل النجم الكاميرونى صامويل إيتو خامساً فى ترتيب أفضل لاعبى العالم.
وقالت المجلة الفرنسية، أن محمد صلاح أعاد اللاعبين الأفارقة للتواجد فى قائمة أفضل 10 لاعبين فى العالم للمرة الاولى منذ عام 2006 عندما حل رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتى الإنجليزى فى المركز السابع، مشيرة إلى أن محمد صلاح رفع علم مصر عالياً فى النسخة الحالية من الجائزة.
وأضافت المجلة الفرنسية، أن تواجد محمد صلاح فى المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبى العالم هى مكافأة رائعة للنجم المصرى الذى قدم عاماً استثنائياً مع ليفربول، كما نجح اللاعب المصرى فى تسجيل 37 هدفاً مع ليفربول خلال عام 2018 بجانب صناعته للعديد من الأهداف مما يعكس تأثيره الواضح على فريقه.
وأشارت المجلة الفرنسية أن محمد صلاح تزعم هجوم ليفربول مع ساديو مانى وفيرمينو، ونجح فى قيادة "الريدز" للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، لكنه تعرض لإصابة مؤلمة فى الكتف فى الشوط الأول من عمر المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3 – 1.
واختتمت مجلة "فرانس فوتبول" حديثها عن محمد صلاح صاحب هدفى منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، مشيرة إلى أن عام 2018 لن يمحى من ذاكرة اللاعب المصرى بعد الإنجازات العديدة التى حققها.


تعليقات

المشاركات الشائعة