شاهد..ملاكم عالمي يتضامن مع اللاجئ السوري ضحية التنمر

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار التنمر
7 أيام كانت كافية لإثارة موجة جدل واسعة في العالم، في أعقاب سقوط لاجئ سوري ضحية لواقعة تنمر مهينة بمدينة "هدرسفيلد" البريطانية، حيث تواصلت حملات التضامن لدعم الشاب "جمال"، بمشاركة رموز من مختلف المجالات وعلى رأسها الفن والرياضة من حول العالم.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شارك المصارع الأمريكي "محمد فيصل" الشهير بـ"فيس باتيستا" في دعم الشاب السوري، خاصة وأن الملاكم الشهير ذو الأصول الفلبينية تعرض للتنمر خلال شبابه بسبب أصول الآسيوية، وهو ماعرضه للسقوط في بؤرة الاكتئاب ومحاولة الانتحار.
وصرح "باتيستا" لشبكة "CNN" أن متابعته للواقعة شخصيًا زادت من تعاطفه مع "جمال"، ودفعته لمحاولة الوصول إليه ولقاءه شخصيًا ليقدم له نصائح حول طرق التعافي من تأثيرات التنمر، يذكر أن التنمر ليس مايجمع الملاكم العالمي والصبي السوري، حيث ترعرع "باتسيتا" في مدينة "هدرسفيلد" التي شهدت الحادثة.
وكان "جمال" البالغ من العمر 15 عامًا أثار موجة من الجدل الواسع بين أوساط الحقوقين من داخل وخارج المملكة المتحدة، بعد تعرضه للضرب والإساءة أمام أعين زملائه بسبب جذوره العربية، في واقعة تعود لشهر أكتوبر الماضي، وثقها مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.
شاهد الصورة..




تعليقات

المشاركات الشائعة