الطيور المهاجرة كلمة السر فى انتقالات الأهلي الشتوية

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
أصبحت الطيور المهاجرة كلمة السر فى سوق الانتقالات الخاصة بالنادى الأهلى بخصوص اللاعبين المحترفين خارج حدود البلاد فى المرحلة الماضية بعد أن بدأ مسئولو القلعة الحمراء رحلة البحث فى الفترة القادمة من أجل التعاقد مع لاعبين متميزين متواجدين خارج حدود البلاد.
ونصب مسئولو الأهلى الشباك حول عودة رمضان صبحى، جناح أيسر المنتخب الوطنى وفريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزى، فى شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة.
وشهدت الساعات الماضية تقارباً فى وجهات النظر بين اللاعب ومسئولى الأهلى لإقناعه بالعودة لمدة 6 شهور وتدعيم صفوف الفريق بدورى أبطال أفريقيا لكى يشارك باستمرار ويعود للمنتخب المصرى بكل قوة ويكون متواجداً فى كأس الأمم الأفريقية 2019 ثم يعود لإنجلترا فى وضعية أفضل.
ويجلس رمضان على مقاعد البدلاء فى صفوف ناديه الإنجليزى وهو الأمر الذى يجعل اللاعب صاحب الـ20 عاماً بعيداً عن المشاركة فى منتخب مصر ولا ينضم للمعسكرات الأخيرة.
وتعثرت صفقة انتقال سام مرسى لاعب وسط ويجان الإنجليزى والمنتخب الوطن إلى النادى الأهلى بعد أن أجرى محمد فضل مدير التعاقدات اتصالات مكثفة باللاعب.. وأكد مصدر مسئول أن سام رفض العرض الأهلاوى وتمسك بالبقاء مع ويجان.
واقترب على غزال مدافع فانكوفر الكندى من الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر بعد أن اتفق على كافة الكواليس لتدعيم صفوف الفريق كما أن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا فكرة تدعيم عمرو طارق مدافع دى سى يونايتد الأمريكى فى الانتقالات الشتوية لتواضع مستواه.
ورفض محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب قاسم باشا التركى فكرة العودة فى المرحلة القادمة وطلب البقاء واستكمال مشواره فى أوروبا خاصة أنه ينتظر عروضاً مميزة فى انتقالات يناير.

تعليقات

المشاركات الشائعة