تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة..اليوم

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الرياضة
تنطلق اليوم الاثنين، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني .
الدوري الإنجليزي
وست بروميتش ألبيون x برينتفورد
يواجه وست بروميتش ألبيون نظيره برينتفورد، في الساعة العاشرة مساءا، وتقام المباراة على ملعب ذا هاوثورنس، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 2، وتعد مباراة اليوم هي مباراة الذهاب وذلك في إطار منافسات الجولة الـ20 في من الدرجة الأولى في الدوري الإنجليزي .
الدوري الإسباني
ليفانتي  x  أتلتيك بيلباو
يلتقي فريق ليفانتي  وفريق أتلتيك بيلباو، في الساعة العاشرة مساءا، وتقام المباراة على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وتذاع على قناة beIN SPORTS 3، وذلك ضمن إطار الجولة الـ14 من الدوري الإسباني .
الدوري الإيطالي
أتلانتا x  نابولي
يخوض فريق أتلانتا مباراته أمام نظيره نابولي، في الساعة التاسعة والنصف مساءا، وتقام المباراة على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا، وتذاع على قناة  beIN SPORTS 4، وذلك في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي .
الدوري الألماني
نورنبيرج  x  باير ليفركوزن
تنطلق مباراة نورنبيرج  وباير ليفركوزن، في الساعة التاسعة والنصف مساءا، وتقام المباراة على ملعب فرنكن ستاديون، وتذاع على قناة beIN SPORTS 5، وذلك في إطار الجولة الـ 13 من الدوري الألماني .
الدوري التركي
فنربخشة x قاسم باشا
يواجه فريق فنربخشة نظيره قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، في الساعة السابعة مساءا، وتقام المباراة على ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو، وذلك في إطار الجولة الـ14 من الدوري التركي. 
الدوري اليوناني
لاميا x  باوك سالونيكا
يلتقي فريق لاميا وفريق باوك سالونيكا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة، في الساعة السابعة مساءا، وذلك في إطار الجولة الـ12 من الدوري اليوناني .
أوليمبياكوس x  بانياتوليكوس
يواجه فريق أوليمبياكوس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حسن كوكا نظيره بانياتوليكوس، الساعة السابعة والنصف مساءا، وتقام المباراة على استاد كارايساكي، وذلك في إطار الجولة الـ12 من الدوري اليوناني.


تعليقات

المشاركات الشائعة