مواجهة مصيرية بين أرسنال ضد هدرسفيلد اليوم فى الدورى الإنجليزى

أرسنال
المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة العالمية

يستهدف أرسنال الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 21 على التوالى بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية عندما يستضيف هدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه الجناح المصري رمضان صبحى فى الخامسة مساء بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 17 برصيد 10 نقاط.
وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال لحصد النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على ناديى تشيلسي وتوتنهام في المنافسة التي تجمع الفرق الثلاث على التواجد بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الأساسي الذي يسعى لتحقيقه أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني.


ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود روب هولدينج بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مسعود أوزيل الذي يعاني من إصابة بالظهر.
يذكر أن أرسنال حصد 4 نقاط في آخر مباراتين ضد توتنهام ومانشستر يونايتد، علماً بأن الفريق اللندنى لم يتذوق مرارة الهزيمة بمسابقة الدوري الانجليزي سوى "مرتين" ضد مانشستر سيتي وتشيلسي.



تعليقات

المشاركات الشائعة