منتخب مصر لليد يتعادل مع المجر 30-30 ويحافظ على آمال التأهل

المصدر ماسبيرو . maspero.org . أخبار الرياضة . أخبار كرة اليد
حقق المنتخب المصري لكرة اليد، تعادلا ثمينا مع نظيره المجري بنتيجة 30-30، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقام حاليا في ألمانيا والدنمارك.  

وبهذا التعادل، ارتقى منتخب مصر إلى المركز الثالث في المجموعة الرابعة بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة السويد أمام قطر، كما رفع المنتخب المجري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ليحافظ الفراعنة على آمالهم في  التأهل للدور التالي من المونديال. 

وتنص لوائح بطولة كأس العالم لكرة اليد، على تأهل أول ثلاثة منتخبات من كل مجموعة  إلى الدور الرئيسي الذي سيضم بذلك 12 منتخبا، سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، على أن  تضم كل مجموعة ستة منتخبات. 

وخاض منتخب مصر ثلاث مباريات في كأس العالم قبل لقاء اليوم، حيث خسر من السويد بنتيجة 24-27 ومن قطر بنتيجة 23-28، قبل أن يفوز على الأرجنتين بنتيجة 22-20، ويتعادل مع المجر اليوم بنتيجة 30-30.. ويتبقى للمنتخب الوطني لقاء وحيدا في دور المجموعات أمام المنتخب الأنجولي اليوم الخميس. 

وبعد انتهاء اللقاء، حصل لاعب منتخب مصر علي زين، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك للقاء الثاني على التوالي، حيث حصد اللاعب ذاته جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر الماضية أمام الأرجنتين. 

وشهد لقاء مصر والمجر، حضور المصري حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد .


تعليقات

المشاركات الشائعة