الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة غدا فى إياب «ملحق» الكونفيدرالية

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة . الجمعة الرياضي
حفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر من خطورة المنافس

يختتم اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته قبل مواجهة اتحاد طنجة مساء غد فى إياب دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب، ويخوض الفريق مران الليلة على ملعب المباراة، ويضع خلاله الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، لمساته الفنية الأخيرة على شكل الفريق والاستقرار على التشكيل الذى سيقود به المواجهة، فى ظل شكوك حول لحاق يوسف أوباما بالمباراة بسبب آلام فى العضلة الضامة، وعدم قناعة المدرب بما يقدمه الثنائى محمد إبراهيم وإبراهيم حسن، مما يعكس وجود رغبة فى تغييرات بالمثلث الهجومى للفريق، مع الاعتماد على عمر السعيد كرأس حربة صريح.
ويحتاج الزمالك للفوز بأى نتيجة للتأهل إلى مرحلة المجموعات، بينما لا يفيده التعادل الإيجابي، وقد تكون ضربات الجزاء حاضرة فى حال انتهى اللقاء بتعادل سلبى وهو نتيجة نفسه لقاء الذهاب فى مدينة طنجة.
وشهدت الساعات الماضية إقبالا متوسطا على تذاكر المباراة، وأعلنت إدارة الزمالك طبع 10 آلاف تذكرة، تم تخصيص 6 آلاف تذكرة منها للبيع فى الإسكندرية، من خلال ملعب استاد الإسكندرية، ومنطقة كرة القدم، والـ 4 آلاف الأخري، سيتم طرحها فى النادى من جهة بوابة جامعة الدول العربية.أسعار تذاكر المباراة تم تحديدها 50 جنيها للدرجة الموحدة، 75 درجة أولي، 100 مقصورة أمامية، 200 مقصورة رئيسية، وسيكون هناك أتوبيسات لنقل أعضاء النادى حاملى التذاكر إلى ملعب برج العرب يوم المباراة، كخدمة من مجلس إدارة النادى للأعضاء.
وفنياً.. أصبح أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق جاهزا للمباراة، بعد أن أنهى مرحلة التأهيل والتجهيز مع أمير عزمى المدرب المساعد، وبدأ اللاعب يدخل حسابات الجهاز الفنى كأحد البدائل الاستراتيجية لتعويض غياب أوباما المحتمل فى مواجهة طنجة، حتى أن اللاعب قد يكون هو البديل المناسب لأوباما أيضاً خلال مواجهة بيراميدز الخميس المقبل فى الدوري.
وخاض بالأمس الفريق مرانا قويا شهد تألق غالبية اللاعبين، وحالة تفاؤل قبل مواجهة الغد، بعد أن اضطر الجهاز الفنى لإلغاء مران أمس الأول واللجوء لبعض التدريبات البدنية فى صالة النادى المغطاة، بسبب العاصفة الترابية التى اجتاحت البلاد. وكرر جروس تعليماته على لاعبيه خلال مران الأمس، وأكد لهم أن الفرص ربما تكون نادرة خلال المواجهة بسبب لجوء المنافس إلى التكتل الدفاعي، وبالتالى فإن إهدار الفرص أمر مرفوض، ولابد من التركيز أمام المرمى حتى لا يضيع جهد الفريق.
كما وجه تحذيرات مماثلة لمجموعة الدفاع، وطلب منهم اليقظة وعدم الوقوع فى الأخطاء سواء التمرير أو التمركز، وعدم منح المنافس فرصة العودة للمباراة وارتفاع سقف آماله، خاصة أنه منافس ليس سهلا ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات وخبرات جيدة.

وفى سوق الانتقالات، أصبح بقاء المغربى حميد أحداد أمرا نهائيا بعد أن رفض رئيس النادى فكرة رحيله إلى الدورى المغربي، كما تمسك رئيس الزمالك ببقاء الثلاثى عنتر ومدبولى وحفني، مع عدم وضوح الرؤية لخالد بوطيب وهو الأمر الذى جعل مسئولى بتروجت يتراجعون عن التفاوض حول ضم عنتر ومدبولي، واكتفوا بطلب محمد إبراهيم الذى بات قريبا من الرحيل، بعد انقلاب جروس عليه وعدم قناعته بما يقدمه مع الفريق فى الفترة الأخيرة.


تعليقات

المشاركات الشائعة