شاهد.. كيندل جينر تكشف معاناتها من التنمر والاكتئاب

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار المشاهير
مسار صادم اتبعته عائلة "كيم كارداشيان" لنفسها منذ ظهورها تحت أضواء وسائل الإعلام، فكانت الجرأة التي تصل إلى حد العري والآراء الصادمة نهجًا اتبعته الشقيقات الأربع "كيم" و"كايلي" و"كورتني" و"كلوي"، كانت الوسطى "كيندل" بعيدة عنه.
وبينما يواصل الشقيقات الأربع تصدير صورة مضللة عن جمالهن المثالي، كشفت "كيندل" عارضة الأزياء الشهيرة عن معاناتها من الاكتئاب والقلق الناجم عن إصابتها بحب الشباب لسنوات طويلة امتدت خلال فترتي المراهقة والشباب وسببت لها اتعدام الثقة بالنفس وسط محاولات التنمر التي لاقتها من زملائها.
وأكدت "جينر" البالغة من العمر 23 عامًا عبر منشور شاركته الملايين من متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع "انستجرام" أنها سعت طوال السنوات الماضية لإخفاء آثار الحبوب والبقع الداكنة التي تملأ جسدها عن أعين المصوريين ليلازمها شعور الاصطناع دومًا وهو مادفعها لمواجهة الحقيقة والإشارة للعيوب التي تعاني منها.
وأضافت "كيندل" أن تلك اتخاذ تلك الخطوة لزمها التحلي بالكثير من الشجاعة والحصول على دفعة تشجيعية من أصدقائها المقربين ممن يؤمنون بصحة قبول العيوب الشخصية وتجنب محاولة إخفائها رافعين شعار البقاء للجمال الطبيعي بعيدًا عن المبالغة والتكلف.

تعليقات

المشاركات الشائعة