وكيل المخابرات الأسبق: ثروة الشاطر كانت 2 مليار وأصبحت 20 بعد حكمهم

أكد اللواء ثروت جودة، وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، أن وزير الخارجية القطرى أرسل إلى رئيس الحكومة المقالة فى غزة 250 مليون دولار من أجل دعم الرئيس المعزول محمد مرسى فى حكم مصر، وتمكين تنظيم الإخوان من مفاصل الدولة، وأن ذلك المبلغ لم يكن الوحيد، وأن دولة قطر هى الممول الرئيسى لإرهاب الإخوان.
وأضاف وكيل جهاز المخابرات الأسبق، خلال لقائه بالإعلامية هناء سمرى فى برنامج «البداية» على فضائية «أونست»، أن نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية كانت ثروته تبلغ نحو 2 مليار دولار ووصلت مع انتهاء حكم الإخوان إلى نحو 20 مليار دولار، استخدم مبالغ ضخمة منها فى دعم الفوضى التى تحدث فى الشارع المصرى.
وشدد «جودة» على أن الشاطر يصدر تعليماته لتنظيم الإخوان وقواعده من وجوده فى السجن، مشدداً على أن جماعة الإخوان منذ عام 1928 حتى الآن وهى تعتمد على مبدأ الحرب النفسية والشائعات، بالإضافة لدفع تنظيمات أخرى لممارسات الإرهاب بالوكالة عنها.
وعن حقيقة جماعة أنصار بيت المقدس، أكد وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق امتلاكه معلومات تؤكد أنها تضم عدة تنظيمات إرهابية يتراوح أعدادهم من 6 إلى 10 تنظيمات، دخلت مصر بعد الثورة من بينها حركة حماس وكتائب عز الدين القسام تحت قيادة محمد الظواهرى، وأنهم يمارسون أعمالهم تحت مسمى الجماعة.





المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة