الجلاد: اللحوم التي وزعها "الإخوان" في الانتخابات كانت من "مجازر الجيش"

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إن حديث الرئيس المعزول محمد مرسي في انفراد الجريدة، يستحق التحقق منه، مطالبا بفتح الملفات التي أشار لها المعزول في تصريحاته؛ حتى يكون الشعب على اطلاع بما حدث في السنتين السابقتين.
وأضاف الجلاد، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، أن مرسي سيكشف عن محاضر ونتائج حوار الإخوان مع قيادات المجلس العسكري، مشيرا إلى أن مرسي سيطلب مواجهة المشير طنطاوي والفريق سامي عنان أمام المحكمة والرأي العام، وتابع "هناك تلميحا قويا، أن دخوله الانتخابات ونتيجتها كان بالاتفاق مع المجلس العسكري".
وأشار الجلاد إلى أن مرسي صرح بأن المشير طنطاوي قال له إن ترشح خيرت الشاطر سيكون ضار للجميع، بما يعني أنه لا مانع من ترشح مرسي، لافتا إلى أن هناك قيادات من الجماعة لديها أوراق ستكشف عنها في قضية التخابر المتهم فيها مرسي.
ونوه الجلاد، بأن هذه التلميحات ستشكف أن كانت هناك صفقات على حساب الشعب المصري، مشيرا إلى أن كل ما يفكر فيه مرسي حدث بعد تواصل مع قيادات الإخوان، وهذا سبب منع الزيارة عنه.
وتابع الجلاد "من حق الشعب المصري أن يكشف الحقائق التي حدثت في الفترة الانتقالية، وكيف صعدت الإخوان إلى حكم مصر، وما حدث في الانتخابات الرئاسية من رشاوى انتخابية، وأؤكد أن اللحوم التي وزعتها الإخوان في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية على المواطنين بأسعار رخيصة كانت من مجازر الجيش".



المصدر الوطن

تعليقات

المشاركات الشائعة