رئيس السكة الحديد يعلن إيقاف قطارات الصعيد - القاهرة من الغد لأجل غير مسمى.. ويؤكد: لإصلاح أعطال القضبان.. ويدعو لاسترداد الحاجزين لقيمة التذاكر.. ومصادر: إيقافها لدواع أمنية تزامنا مع ذكرى 25 يناير

أعلن المهندس سمير نوار رئيس هيئة السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة ابتداء من الغد لأجل غير مسمى، قائلا إن الإيقاف نتيجة وجود أعطال على شريط السكة الحديد، وأن الهيئة تحتاج لإصلاحها، لذلك سيتم إيقاف الحركة. 

وأضاف نوار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": القطارات القادمة من أسوان فى اتجاه القاهرة ستتوقف رحلتها فى أسيوط والمنيا دون أن تكمل مسيرها إلى القاهرة، لافتا إلى أن القطارات المتوجة من القاهرة إلى الصعيد ستستمر حركتها بشكل طبيعى. 
وأوضح نوار أن المواطنين الراغبين فى إعادة تذاكراهم واسترداد قيمتها عليهم التوجه إلى شبابيك التذاكر لإعادتها، لافتا إلى أنه سوف يتم استئناف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة مجددا عقب الانتهاء من إصلاح الأعطال. 
فيما أكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن إيقاف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة لدواع أمنية وبناء على طلب الجهات الأمنية تزامنا مع قدوم ذكرى 25 يناير، وخوفا من استخدام جماعة الإخوان الإرهابية للقطارات فى الحشد داخل العاصمة. 




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة