بالفيديو.. الإخوان الإرهابية تدعو للمقاومة الشعبية والعنف المسلح ضد مؤسسات الدولة من "الشومة الى الصاروخ".. الهدف: كسر الذراع الأمنية للدولة فى الشرطة والمخابرات وتحييد الجيش وردع وسائل الإعلام

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيديو" تروج له جماعة الإخوان الإرهابية يروج للمقاومة الشعبية ضد مؤسسات الدولة المختلفة، من خلال الكفاح المسلح، وتكوين جماعات متفرقة فى مواقع عديدة بكل محافظات الجمهورية لكسر الذراع الأمنية للدولة.

ويحمل الفيديو اسم المقاومة الشعبية "الرسالة الأولى"، كيف تقاوم؟ ولماذا ؟ حيث عرض الفيديو جرافيك جاء فيه : "كل ما عليك فعله هو اتخاذ القرار شخصى، ثم إقناع 4 أو 5 ممن تثق بهم بذلك، وفى حالة لم تجد أحدا فيمكنك البدء بمفردك وأحيانا يكون العمل بمفردك أقوى بكثير".

وأضاف: "يجب أن نبدأ الكفاح المسلح، تمويلك ما فى جيبك، والجديد هو أن تصنع المقاومة ، التى لا يمكن القضاء عليها، لأن ما جمع أفرادها هو الفكرة ، والهدف وليس التنظيم، كما أنها تعنى أنه يمكن تنفيذ العشرات من العمليات فى كل المحافظات، فى وقت صغير، وهذا أكبر طاقة من التنظيمات، أو حتى الجيوش.

واستطرد : "أهداف المقاومة الشعبية، كسر الذراع الأمنية للنظام العميل نهائيا ، من أمن الدولة والمخابرات والشرطة، وإنهاء جميع أشكال سيطرة، وتواجد الدولة القمعية على حياة الناس، وإعادة ترسيم الحياة بشكل أكثر عدلا، وردع أى طائفة أو حزب أو إعلام يساعد فى تبرير للنظام المحتل أعماله القذرة، إلى جانب تحييد الجيش عن المعركة أو استقطابه فى حال الدخول فيها.

ووجه الفيديو تحذيرا جاء فيه: "الإعلام هو 90% من المعركة، فإذا مارست المقاومة لا تمارس الإعلام وقاوم شعورك الفطرى فى زيادة عدد من معك دائما ، 2 أو 5 أفراد غير معروفين أفضل بكثير من ألف شخص مكشوفين.

واستطرد فى العرض :"احفظ هذه الكلمات جيدا ...لا يوجد جيش فى العالم يستطيع مواجهة مقامة شعبية ممتدة على رقعة البلاد، مختلفة الشخصيات والتكتيكات ، فحرب المقاومة تسمى حرب المستضعفين، والميزة فيها لمن لا يملكون، كل شئ، وكلما زاد وقتها كلما زادت قوة المستضعفين، وضعفت قوة الأقوياء، لذلك المطلوب هو ضبط النفس مع الخصم لإنهاكه، وحرب المقاومة الشعبية يفوز فيها من يكسب الشعب، لذلك تحرص السلطات العسكرية الفاشية على عزل المقاومة الشعبية دائما، هو ما يجب أن تمنعه بشدة من خلال انتقاء عملياتك، التى يرضى عنها الناس.

وذكر الفيديو: أخيرا تذكر..أن هدفنا الكبير الذى سنحققه ونموت من أجله هو هزيمة الاحتلال الصهيونى الغربى، للأمة عن طريق هزيمة عملائه ووكلائه فى مصر، والتخلص من الفساد والاستبداد العلمانى، الذى يحكمنا منذ عشرات السنين، وإقامة دولة قوية، تقيم العدل وتمنع الظلم وتحكم بالإسلام.

ووجه الفيديو رسالة قال فيها : "انشر هذا الفيديو بكل وسائل النشر وشارك فى صناعة مستقبلك بنفسك، واستمتع وأنت ترى كل يوم أعداءك يهزمون وأهداف مقاومتك البسيطة تتحقق..لمزيد من المعلومات والاستفسارات حمل بنفسك مجانا على الإنترنت الكتاب الأخطر فى العالم "دعوة المقاومة" لكاتبه المقاوم عمر عبد الحكيم ، وانتظروا الرسالة الثانية.




















المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة