وزير الخارجية الإماراتي يشارك ابنته حفل تخرجها من دورة عسكرية


اخبار عربية - المصدر صدى البلد

نشر الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي، اليوم الأربعاء، صورة «سيلفي»، عبر حسابه الرسمي على تويتر تجمعه بابنته «فاطمة» أثناء حفل تخرجها في إحدى الدفعات العسكرية بالقوات المسلحة الإماراتية. 

وعلق: «فخور بفاطمة بنت عبدالله وبجميع خريجي الدفعة التأسيسية والمتقدمة.. الشكر والامتنان لقواتنا المسلحة لهذا الشرف». 

يشار إلى أن الشيخة فاطمة سبق أن تخرجت في إحدى الدورات العسكرية في مدرسة خولة بنت الأزور، وحضر والدها حفل تخرجها.

وأكد فاطمة أن مخرجات الدورة بالفعل حصدت نتيجتها منذ اللحظات الأولى لها في معسكرات التدريب بصبحة زميلاتها وشعرت بكل فخر وحماس عندما شهدت تزايدا كبيرا في عدد المشاركين في الدورة الثانية داعية كافة بنات الوطن إلى المشاركة في الدورات القادمة دون أي تردد.

وأشارت إلى أن مشاركتها جاءت بدعم واهتمام مباشر من والدها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وتأكيده لها أن خدمة الوطن وقيادته الحكيمة التي سهرت على تحقيق الأمن والأمان لأبنائه واجب على كل مواطن ومواطنة.

كما شاركت الشيخة حصة بنت محمد بن حمد آل نهيان للسنة الثانية بكل حماس وفخر متطلعة إلى تكرار المشاركة منذ تخريجها في العام الماضي بعد ما اكتسبت من مهارات شخصية ودفاعية وفائدة صحية تعود بالنفع على نمط الحياة والوعي التام بأهم التحديات التي تواجه الإنسان.

وفي مقارنة لبرنامج التدريب الحالي بالدورة السابقة أكدت الشيخة حصة بنت محمد أنه تطور بشكل ملحوظ وازداد حماسًا ومغامرة الأمر الذي جعل التجربة غير مسبوقة بعد أن تعزز الوعي تجاه مختلف الأطباع وأنماط الحياة التي نعيشها اليوم بمختلف أعمارنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة