الكأس للأهلـى .. والاحترام للمصــرى

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
5 ملايين جنيه مكافآت الأهلى لفريق الكرة بعد الانتصار
عاشت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ليلة رائعة سهرت فيها حتى ساعات الصباح الأولى من صباح أمس فى الشوارع والميادين بعد التتويج بكأس مصر على حساب المصرى 2-1 فى المباراة المارثوانية التى أقيمت باستاد الجيش المصرى ببرج العرب.

وتوافدت جماهير وأعضاء الأهلى الى المقر الرئيسى بالأهلى بالجزيرة واحاطت بالنادى ورقصت وغنت وهتفت للاعبيها طويلاً وللجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بعد موسم طويل وشاق نجحوا خلاله فى الفوز بالدورى ثم التتويج باللقب الثانى ليجلس المارد الاحمر على عرش الكرة المصرية.

وقررت إدارة النادى الأهلى صرف مكافآت خاصة لفريق الكرة بعد حصد هذا اللقب تقدر بخمسة ملايين جنيه، بواقع 100 ألف جنيه لكل لاعب شارك فى إجمالى مباريات البطولة، وبواقع ثلاثة شهور للمدير الفنى وشهرين للجهاز المعاون ومدير الكرة من إجمالى الراتب الرسمى لهم. من جانبه، أشاد المهندس محمود طاهر رئيس النادى بلاعبيه والجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب فريق المصري، والنجاح فى تحقيق الثنائية المحلية.

وقال طاهر إنه يشكر الجماهير على وقوفها خلف الفريق فى كل وقت وتحت أى ظرف، مشيرًا إلى أن نجاح اللاعبين فى تسجيل الأهداف فى الأوقات الحاسمة يأتى من المساندة القوية والدعم اللامحدود من الجماهير للاعبين، وأضاف أن روح الفانلة الحمراء تظهر فى الأوقات الحاسمة، وفريقنا معروف عنه دائما اللعب حتى آخر دقيقة، خاصة أن الجماهير اعتادت على رؤية الفريق بهذا الشكل وتثق فيه جيداً. وأوضح أن الأهلى لديه قواعد وأسس واستراتيجيات ثابتة لا تتغير، مهما كان الأشخاص الموجودون بالنادي، وهو ما انعكس على أداء اللاعبين هذا الموسم، وتابع طاهر أن قرار رحيل حسام غالى وعمرو جمال يخص الجهاز الفنى وهو من يحدد ويقيم الموقف ولا يتدخل مجلس الإداره فى عملهم على الإطلاق فدورنا المساندة والدعم فقط.

تعليقات

المشاركات الشائعة