تفاصيل جديدة في حادث انتحار مصري وسائحة داخل حمام السباحة بفيلا الغردقة

المصدر بوابة الاهرام . اخبار الحوادث
أكد مصدر أمني بالبحر الأحمر، أن الجثتين اللتين عثر عليهما، اليوم الجمعة، داخل حمام سباحة إحدى فيلات بمنطقة مبارك 6 بالغردقة، لمصري الجنسية من القاهرة، وسائحة، وأنهما أقدما على الانتحار، ولا توجد أي شبهة جنائية في الحادث.
وأوضح المصدر، أنه تبين أن السائحة أيرلندية الجنسية، وهي زوجة المصري، وأنهما قد كتبا ورقة، بعزمهما الانتحار داخل حمام السباحة، التي عثر به على الجثتين.
وقاما الزوجان، بتصوير الواقعة بواسطة كاميرات، وأنهما كانا انتحرا في فيلا تمتلكها صديقة أجنبية للزوجة، كانت في إجازة في بلادها، وعند عودتها اكتشفت الجثتين داخل حمام السباحة، وأبلغت المباحث.
كانت مباحث الغردقة قد عثرت اليوم الجمعة، على جثتين، إحداهما لمصري، والأخرى لسائحة أجنبية، تبين أنها أيرلندية الجنسية، داخل حمام سباحة إحدى فيلات منطقة مبارك 6 بالغردقة.
وانتقل إلى مكان الحادث القيادات الأمنية، والمقدم هيثم أبوالسعود مفتش مباحث قسم أول الغردقة، والرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم، والنقيب لؤي الصياد معاون المباحث.
وقرر اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات واقعة الانتحار، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى الغردقة العام.

تعليقات

المشاركات الشائعة