الليلة.. الأهلي يتحفز للثأر من الفيصلي الأردني في برج العرب

المصدر الوفد . اخبار الرياضة
يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء فريق الأهلى نظيره الفيصلى الأردنى على برج العرب فى الإسكندرية فى دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية بحضور 25 ألف مشجع .
وتبدو هذه المواجهة ثأرية بين الفريقين الكبيرين فى ظل فوز الفيصلى على الأهلي فى الجولة الولى لدور المجموعات بهدف نظيف وهو اللقاء الذى يشعل الأجواء قبل مباراة نصف النهائى .
ويميل التاريخ إلى جانب الأهلي فى لقائه ضد الفيصلى بعدما حقق الفوز مرتين عامى 1997 فى البطولة العربية قبل هذيمة فى النسخة الحالية، وسبق أن فاز الأهلى بلقب البطولة العربية 4 مرات، مرتين بلقب الطولة الأندية أبطال الدورى عامى 1995 و1996 والنخبة العربية عامى 1997 و1998 .
ويدخل الأهلى اللقاء بثوب مختلف عن مباراة دور المجموعات بعدما عاد إليه مديره الفنى حسام البدرى الذى قاد المهمة فى لقاء نصر حسين داى الجزائرى بينما كان احمد ايوب ايوب مديرا فنيا فى اللقاء الأول نظرا لسفر البدرى الى كندا.
من جانبه أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، سيعتمد على العناصر الأساسية في تشكيل المباراة، على الرغم من حصولهم على راحة سلبية في الفترة الماضية بسبب تلاحم المباريات وخوفاً عليهم من الإجهاد.

ومن المتوقع أن يبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، باسم علي وأحمد فتحي (محمد نجيب) ورامي ربيعة وعلي معلول (حسين السيد) في خط الدفاع، حسام غالي وعمرو السولية (أكرم توفيق) في وسط الملعب، ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وأحمد حمودي كثلاثي هجومي خلف المغربي وليد أزارو الذي يشارك كمهاجم صريح.
وفي المقابل يأمل الفيصلي الأردني في تحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية في البطولة خاصة وأنه صعد لنصف النهائي محققاً العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات.
وأكد المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لبطل الأردن أنه لم يأت إلى القاهرة ليخرج من نصف النهائي، مشدداً على أن هدفه الفوز باللقب وبالتالي فإن تخطي الاهلي اليوم والفوز عليه هدفه الوحيد.
وأضاف أن لاعبيه يركزون حالياً على تقديم مستوى متميز كما ظهروا عليه مع بداية البطولة ونالوا إعجاب المتابعين بعد الفوز على الأهلي ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي على الترتيب.

تعليقات

المشاركات الشائعة