ريم مصطفى: لا أعتمد على الأنوثة فى التمثيل


اخبار الفن - المصدر الوفد
شاركت الفنانة ريم مصطفى هذا العام فى ثلاثة أعمال درامية هي «كلبش»، «عشم إبليس»، «اللهم إنى صايم»، واستطاعت من خلالها ريم أن تلفت الانتباه بشدة، خاصة من خلال مسلسل «كلبش» الذى كان من أهم مسلسلات موسم دراما رمضان 2017.
ريم ترى أن مشاركتها فى أكثر من عمل فى البداية أمر مطلوب حتى يعرفها الجمهور، وقالت: بالرغم من التعب والاجهاد الكبير إلا أن مشاركتها فى أكثر من عمل فى موسم مهم بحجم موسم دراما رمضان أمر يضيف لها ولمشوارها الفنى.
تحدثنا مع ريم حول اعمالها هذا العام، وقالت: شاركت فى ثلاثة اعمال خلال الموسم ولكل عمل طعم ونجاح مختلف، ولكننى سعيدة أننى شاركت مع أهم نجوم الدراما هذا العام «أمير كرارة، ومصطفى شعبان، وعمرو يوسف» خاصة وأن الشخصيات فى كل عمل مختلفة تماماً عن الآخر، وهذا ما يؤكد للجمهور موهبتى وقدرتى على الظهور بأشكال وشخصيات متعددة فى موسم واحد.
وحول تنقلها من شخصية لأخرى فى نفس الوقت، قالت: الفن هو صنعتى وعملى، واذا لم أفعل ذلك لن استطيع تحقيق أى نجاح أو بناء علاقة طيبة مع الجمهور، فبمجرد أن ادخل «اللوكيشن»، وارتدى ازياء الشخصية يكون كل شىء على ما يرام حتى وان كنت أشعر بتعب وارهاق من طول ساعات التصوير والعمل، ولكن لكل مجتهد نصيب وسعيدة للغاية بما حققته هذا العام من ردود أفعال طيبة.
وعن النجاح الكبير التى حققته من خلال مسلسل «كلبش» قالت: المسلسل استطاع ان يقدم للناس دراما بوليسية، ولكن بشكل مختلف عما تعود الجمهور مشاهدته، خاصة أنه لم يقدم حكاية بوليسية فقط ولكنها حكاية انسانية فى الاساس، ولذلك تعاطف الجمهور كثيراً مع الاحداث ولفتت انتباههم، وفى الحقيقة بذلنا مجهودا كبيرا حتى يخرج العمل بهذا الشكل الجيد، ولا شك أنه اضافة قوية لكل الفنانين الذين شاركوا فيه.
وعلى صعيد آخر اكدت ريم انها لا تعتمد على «الأنوثة» فى التمثيل، وقالت: القبول ليس له علاقة تماماً بالجمال، فهناك كثيرات يتمتعن بالجمال ولكن لم يلاقين قبولا من الجمهور، الذى اصبح الفيصل بالنسبة له الموهبة وليس أى شىء آخر، ولذلك أعمل بشدة على تطوير أدائي وتطوير نفسى حتى أحافظ على العلاقة الجيدة بينى وبين الجمهور وأكون دائما عند حسن ظنهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة