صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية تتساءل: هل يتخلى كلوب عن الثنائى المرعب صلاح ومانى لريال مدريد؟

المصدر الأهرام اليومي . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة لموقع الأهرام اليومي و له فائق التحية و الاحترام


«مو» شكل قوة ضاربة مع السنغالى .. وعودة زيدان لمدريد تفتح باب التكهنات


بعد مباراة بايرن ميونيخ فى دورى أبطال اوروبا وتأهل ليفربول لدور الثمانية ..ومع مواصلة صيام محمد صلاح عن التهديف واحراز ساديو مانى لهدفين .. تساءلت صحيفة اكسبريس الإنجليزية..هل يصبح مانى فتى كلوب المدلل هذا الموسم؟
فالسنغالى يحرز بمساهمة من صلاح بينما غاب الأخير عن هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالى وهو ما لم تعتاد عليه الصحافة وكذلك الجماهير.
وقالت الصحيفة إن مانى قلب الطاولة على صلاح صاحب الـ42 هدفا فى الموسم الماضى بينما اكتفى صلاح بالمساهمة حيث يعانى صاحب الـ26 عاما من أزمة عدم ثقة أمام المرمى منذ يناير الماضى إلا أن تمريراته الحاسمة لزملائه التى تمنح الفوز لفريقه تجعله محافظا على مكانته فى الفريق. والمحت الصحيفة إلى أن عودة زين الدين زيدان لريال مدريد مرة أخرى قد تفتح باب المفاوضات من جديد مع صلاح ولكن زيدان لن يكتفى بذلك بل سيسعى للتعاقد مع مانى أيضا.. بعدما تلقى زيدان وعدا من رئيس الملكى بتلبية كل مطالبه بتخصيص ميزانية ضخمة بعد نهاية الموسم لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة بقوة فى الموسم المقبل بعدما خرج من جميع البطولات هذا الموسم وأصبح بعيدا عن المنافسة على لقب الليجا.
وطرحت الصحيفة سؤالا هل يتخلى كلوب عن الثنائى ام انه من الصعب على كلوب التخلى عنهما خاصة ان الفريق يعتمد عليهما وأن هناك نوعا من الانسجام بينهما بدأ يظهر نتائجه فى المباريات الأخيرة..فصلاح يلعب ويصنع الكرات ومانى يسكنها الشباك بسهولة..لذلك من الصعب على اى فريق التخلى عن قوته الضاربة.
واختتمت الصحيفة بأن صلاح أثبت فى مباراة البايرن انه رجل المهام الصعبة هذا الموسم رغم صيامه عن التهديف مثلما أثبت ذلك فى الموسم الماضى باهدافه وقاد الريدز لنهائى دورى الابطال أمام ريال مدريد..فهل سينجح فى تكرار الإنجاز والوصول للنهائى وتعويض الخسارة أمام الريال؟


تعليقات

المشاركات الشائعة