الزمالك ضيفا على سموحة.. والأهلى أمام هليوبوليس فى دورى المحترفين لكرة اليد

المصدر الأهرام اليومي . ahram.org.eg . أخبار كرة اليد . الجمعة الرياضي

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة لموقع الأهرام و له فائق التحية و الاحترام


تقام اليوم أربع مباريات مهمة فى الجولة العاشرة لدورى المحترفين فى كرة اليد للفرق أصحاب الترتيب من الأول وحتى الثامن ، ويحل الزمالك متصدر جدول الترتيب ضيفا على فريق سموحة على ملعب الأخير بالإسكندرية وذلك فى الساعة الرابعة عصرا فيما يستضيف فريق سبورتنج منافسه الجزيرة على ملعب الأول بالإسكندرية فى التوقيت نفسه .

وفِى القاهرة يستدرج فريق هليوبوليس الأهلى فى المباراة التى تقام فى الساعة السادسة مساء بصالة هليوبوليس بمدينة الشروق .
وتختتم مباريات الجولة العاشرة من المسابقة بلقاء طلائع الجيش وضيفه الأوليمبى فى نفس التوقيت ولكن على ملعب طلائع الجيش .
ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 29 نقطة حتى الآن وبفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 28 نقطة يليه سبورتنج النشيط فى المركز الثالث برصيد 22 نقطة والذى نجح فى إقصاء الزمالك الثلاثاء الماضى من دور ال 16 لبطولة كأس مصر والفوز عليه بنتيجة 37/35 فى واحدة من أقوى مباريات الموسم حتى الآن .
وفى دورى المرتبط لمواليد 2000 يواجه الأهلى منافسه هيليوليدو على صالة الإنتاج الحربى فى الساعة الثانية عشرة ظهرا فيما يلتقى الزمالك فريق نادى البنك الأهلى على صالة القوات المسلحة فى الساعة الرابعة عصرا .
فى الإطار نفسه تقام 4 مواجهات أخرى تقام جميعها فى توقيت واحد هو الساعة السادسة مساء وذلك بين الفرق من التاسع وحتى السادس عشر فى صراع البقاء بينهما على الاستمرار والبقاء فى دورى الأضواء من عدمه والذى يقضى بهبوط الفرق الثلاثة الأخيرة فى ترتيب الجدول .
فيواجه الطيران صاحب المركز التاسع نظيره بترول أسيوط على ملعب صالة الإنتاج الحربى فيما يلعب البنك الأهلى مع نادى أصحاب الجياد السكندرى على صالة القوات المسلحة ويستضيف نادى الشمس على ملعبه فريق بورسعيد ويستضيف الزهور فريق نادى 6 أكتوبر فى ختام مباريات اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة