رئيس ستاد القاهرة لـ«الوطن»: جاهزون لاستضافة دوري أبطال أوروبا وسننافس أفضل ملاعب العالم

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

أبدى علي درويس، رئيس هيئة ستاد القاهرة، فخره على ترشيح الملعب من قبل صحيفة «ميرور» الإنجليزية، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «درويش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: "هذا الترشيح حتى وإن كان غير رسمي، يجب أن يكون فخر لكل المصريين".
وتابع: "ستاد القاهرة جاهز لاستضافة أي حدث عالمي وسيكون فخر للدولة، وسيكون مستوى الملعب أعلى من بعض الملاعب المنافسة، رغم انها الأفضل في العالم حاليا، بعيدا عن ملاعب قارة أوروبا".
وأضاف: "ستاد القاهرة شهد تطوير جزري في البنية التحتية، وتم تغيير كل مقاعد الملاعب وتطوير غرف الملابس، وتغيير شامل في دورات المياه، والفخر الأكبر سيكون أرضية الملعب، التي ستكون على نفس مستوى أفضل ملاعب العالم".
وقامت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، بترشيح استاد القاهرة الدولي، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال إقامته خارج قارة أوروبا.
وذكرت الصحيفة خلال تقريرها، أن سبب اختيار الملعب، هو سعته الجماهيرية وشهرته في قارة أفريقيا، كونه أحد أعرق ملاعب أفريقيا، ودائما ما يشهد أجواء رائعة في التشجيع والحضور الجماهيري.
وبجانب ستاد القاهرة تم ترشيح 5 ملاعب أخرى وهم ستاد مرسيديس في أتلانتا في أمريكا وستاد الملك فهد بالسعودية وستاد الماركانا في البرازيل وستاد خليفة الدولي بقطر.
وكان أليكساندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، قد أكد أن هناك احتمالية كبيرة لإقامة نهائي البطولة الأكبر في أوروبا خارج القارة، لأمور تسويقيه.


تعليقات

المشاركات الشائعة