امن الجيزة يجهض محاولات الاخوان لمنع الطلبة من دخول المدارس

نجحت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة بقيادة اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخيلة فى احباط مخططات تنظيم الاخوان لتعطيل الدراسة اليوم الاحد ونشر الفوضى بشوراع الجيزة.

وكان اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية قد اصدر توجيهات الى كافة مديرى الامن ومديرى الادارات العامة بالمرور بتكثيف الانتشار الامنى بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد استعدادا لبدء العام الدراسى ضمانا لامن وسلامة الطلبة والطالبات وكذلك التنسيق مع مسئولى المدارس والجامعات والمعاهد لتنفيذ التعليمات الامنية بمحيط المدارس ومنع انتظار اى سيارات حول الاسوار .

وقام العشرات من عناصر تنظيم الاخوان بالتجمع امام بعض المدارس بمنطقة ابو النمرس بالجيزة ومحاولة منع الطلبة والطالبات من الدخول وهو ما ادى الى وقوع اشتباكات بينهم وبين الاهالى قامت على اثرها قوات الشرطة باطلاق النار فى الهواء للفصل بين الطرفين وتمكنت من السيطرة على الموقف .

كم قام العشرات من المنتمين لتنظيم الاخوان بالتظاهر بميدان لبنان ومحاولة قطع الطريق لمنع الطلبة والطالبات من الوصول الى المدارس الا أن قوات الامن قامت بالتدخل وتمكنت من السيطرة على الموقف واعادة فتح الطريق .

وفى السياق ذاته قام العشرات من عناصر تنظيم الاخوان بالتجمع بمحيط بعض المدارس بمنطقة الطالبية بالجيزة فى محاولة تعطيل الطلبة والطالبات عن الوصول الى المدارس من خلال محاولتهم لقطع الطرق وخلق كثافات مرورية عالية الا أن قوات الامن تمكنت من صرفهم واعادة فتح الطرق.



المصدر ايجى نيوز


تعليقات

المشاركات الشائعة