محمود عبد المغني : سعيد بردود الفعل حول "النبطشي" ومطمئن بشأن الإيرادات

أكد الفنان محمود عبدالمغني، أنه سعيد بردود فعل الجمهور حول فيلمه الجديد "النبطشي" مشيراً إلى أنه تابع بنفسه عرض الفيلم في العديد من دور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة الماضية. 
وأضاف أنه تابع العرض في سينمات أوديون ورادوبيس ونورماندي وسفنكس،  مؤكداً أنه سوف يسافر الأسبوع القادم إلي الاسكندرية لمتابعة العرض، بعد أن تلقى دعوات عديدة من دور العرض وأيضاً جمهوره من خلال صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
أشار إلى أن إيرادات الفيلم مطمئنة للغاية حيث وصلت حتى الآن إلي 2.450.918 وهو رقم جيد خاصة أن الفيلم لم يعرض كسائر الأفلام قبل العيد بيوم أو يومين، موضحاً أنه يثق في وعي جمهوره الذي شاهد الفيلم وخرج ليقول كلمة حق في المجهود الكبير الذي بذله الجميع. 
وقال إن العمل لا ينتمي لنوعية الأفلام التجارية البحتة ولكنه يناقش قضية تهم البسطاء والمهمشين من خلال شخصية سعد "النبطشي" الذي يصعد من القاع ويصير أحد نجوم برامج التوك شو لكنه لا يتنازل عن إنسانيته وإحساسه بالطبقة التي عاش وسطها. 
يذكر أن الفيلم تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج نيوسنشري وبطولة محمود عبدالمغني ومي كساب وهالة صدقي وإدوارد وإيناس كامل.




المصدر بوابة الاهرام


تعليقات

المشاركات الشائعة