المان يونايتد يفتح الباب مجددًا لرحيل “صلاح” عن تشيلسى

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب تشيلسى الإنجليزى، لازال ضمن دائرة المرشحين للانتقال إلى نادى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
نشر موقع ميدياسيت الإيطالى، تقريرًا عن فريق إنتر ميلان أكد أن النادى يسعى لضم البلجيكى عدنان يانوزاى لاعب مانشستر يونايتد الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن الإدارة أجرت اتصالا هاتفيًا بوالده لإقناعه بالانتقال إلى صفوف النيراتزورى فى يناير.
وأوضح التقرير، أنه فى حالة فشل المفاوضات مع مانشستر يونايتد ورفض التخلى عن عدنان فى يناير فإن محمد صلاح سيكون البديل الأمثل للاعب البلجيكى الدولى لتدعيم هجوم إنتر ميلان الذى يسعى للعودة إلى المنافسة على أحد المراكز المتقدمة بالكالتشيو بعد التعاقد مع روبرتو مانشينى لتدريب الفريق خلفًا لوالتر ماتزارى.
وكشف التقرير، أن إدارة إنتر وضعت 3 بدائل فى حالة فشل انضمام عدنان وهم محمد صلاح وإيزيكيل لافيتزى نجم باريس سان جيرمان وأليسيو تشيرشى لاعب أتليتيكو مدريد، وسيكون من الصعب التعاقد مع آخر اثنين لمشاركتهم مع أنديتهم باستمرار، وبالتالى فإن صلاح هو المرشح الأقوى لتعويض صانع ألعاب مانشستر يونايتد حال فشل رحيله انتقاله إلى إيطاليا.
ويحتل إنتر ميلان المركز الـ11 فى جدول الدورى بعد مرور 15 جولة على انطلاق المسابقة برصيد 20 نقطة وبفارق 16 نقطة كاملة عن يوفنتوس المتصدر.
كان جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى قد أكد أنه لن يستغنى عن أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بما فيهم محمد صلاح الذى لا يشارك باستمرار مع الفريق فى البريميرليج ودورى أبطال أوروبا.
 






المصدر كايرو كورة

تعليقات

المشاركات الشائعة