حقنة بيولوجية ترهق نجلاء فتحى : متفائلة

من مقر وجودها فى سويسرا حيث تعالج من مرض الصدفية المستعصية، ناشدت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى، المصريين الدعاء لها لتجاوز هذه الأزمة المرضية والعودة إلى مصر سالمة. كانت «نجلاء» قد أصيبت أمس الأول، بآلام مبرحة فى المعدة وصداع مزمن، عقب تعاطيها أولى الحقن البيولوجية، المخصصة لعلاجها من مرض «الصدفية»، وقالت لـ «الوطن»، إنها اتصلت بطبيبها المعالج البروفيسور «كوزيو» لإبلاغه بالأعراض التى طرأت على حالتها، ولكنه طالبها بعدم القلق، مؤكداً أن ما تعرضت له ناتج عن الآثار الجانبية للحقنة، التى تعاطتها يوم الجمعة الماضى، بحسب قولها.
وأضافت أن طبيبها المعالج طالبها بالحضور إلى مستشفى جامعة زيورخ، اليوم، للكشف عليها من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، لا سيما أنها تعد أول مريضة تُعالج بحقن «Cosentex»، التى تعد آخر ما توصل إليه الطب الحديث بخصوص مرض «الصدفية» المستعصية.
وأشارت الفنانة القديرة، إلى تلقيها عناية فائقة من الفريق الطبى المتابع لحالتها، مؤكدة أن البروفيسور «كوزيو» أبلغها أن زملاءه تشجعوا على تحمل مسئولية علاجها، بسبب روحها المرحة وتفاؤلها وإرادتها القوية. وأوضحت أنها ستتعاطى الحقنة الثانية يوم الجمعة المقبل، لافتة إلى أنها من المقرر أن تحصل على 4 حقن بيولوجية، بواقع حقنة كل أسبوع.



المصدر الوطن

تعليقات

المشاركات الشائعة