بالفيديو| أشلاء ودم وزي عسكري..آخر ما تبقى من ضحايا "انفجار كفر الشيخ"




في سيناء حيث يستوطن الإرهاب، متمثلًا في الجماعات المسلحة أو بإحدى المحافظات التي تنأى بنفسها عن العنف نسبيًا كمحافظة كفر الشيخ، يبقى الزي العسكري هو المستهدف الأول، أيًا كان مَن يرتديه شابًا يؤدي خدمته العسكرية أو طالبًا بالكلية الحربية.

"ولسّه دم خيّك ما شِرباش التراب"، استشهد عدد من طلاب الكلية الحربية، اليوم، إثر انفجار استهدفهم أمام البوابة الرئيسة للإستاد الرياضي بمحافظة كفر الشيخ، حيث يتجمعون كل أسبوع في هذه المنطقة لانتظار أتوبيس الكلية للسفر بعد الإجازة إلى كليتهم مرة أخرى.

وبذلك، لحق الطلاب بزملائهم الذين استشهدوا أول أمس، عقب تفجير مدرعة عسكرية بالشيخ زويد، بعدما زرع مسلحون عبوة ناسفة بمنطقة "الكوجة" على طريق "الشيخ زويد - العريش" أثناء مرور المدرعة على الطريق الدائري، ما أسفر عن استشهاد ضابط وضابط صف و3 مجندين، وإصابة 3 مجندين آخرين.

أشلاء متبعثرة على الأرض، زي عسكري تغطيه الدماء، جسد اختفت معالمه وتحول لأشلاء في موقع الانفجار الذي حدث أمام الإستاد الرياضي بكفر الشيخ اليوم.. صورة نشرتها صفحة "كفر الشيخ اليوم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تجسد مدى بشاعة الحادث وتظل شاهدة على إجرام الجماعات الإرهابية.




المصدر الوطن





تعليقات

المشاركات الشائعة